الرئيسية / أخبار / منوعات / تهدف للتوعية بمرض سرطان الثدي

تهدف للتوعية بمرض سرطان الثدي

 

منافسات ” بينك بولو ” الانسانية تنطلق يوم السبت المقبل

alt

الإمارات – صهيل :تنطلق يوم السبت المقبل الدورة الثالثة لمنافسات ” بينك بولو ” التي تهدف للتوعية بمرض سرطان الثدي في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو, وتنظم مسابقة ” بينك بولو ” للعام الثالث على التوالي فيما تعد مبادرة خيرية تهدف لزيادة الوعي بسرطان الثدي لدى الرجال والنساء في المجتمع الإماراتي من خلال فعاليات هذه المبادرة الرياضية .

ويلتقي فريق بنك أبوظبي التجاري مع فريق سانت ريجيس في المباراة الإفتتاحية للمنافسات حيث يسعى فريق بنك أبوظبي التجاري الذي يضم اللاعبين الإماراتيين ناصر الشامسي وأحمد بن دسمال وعلي المري للدفاع عن لقب “بينك بولو” الذي أحرزوه الموسم الفائت بفوزه على فريق إستي لاودر للبولو بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة مع الأرجنتيني أوسكار كولومبريس.

أما فريق سانت ريجيس فيضم اللاعبين ناصر الضاري وعبدالله بن دسمال وأحمد النعيمي واللاعب الأرجنتيني نيكولاس بتراكي.

وأعلنت ” سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات ” التابعة لشركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” رعايتها الرسمية للفريق المشارك في البطولة السنوية الثالثة التي تعد مبادرة خيرية تقام في دولة الإمارات بهدف زيادة التوعية بمرض سرطان الثدي بجانب أنها أول حدث للعبة البولو تشارك فيه هذه العلامة في الشرق الأوسط.

وأعرب بول جيمس المدير العالمي لعلامات ” سانت ريجيس و ذا لكشري كولكشن و دبليو للفنادق والمنتجعات” .. عن سعادته بالمشاركة في بطولة بينك بولو و دعم هذا الهدف الخيري الانساني النبيل.

وتشكل مبادرة ” بينك بولو” التي يقدمها بنك أبوظبي التجاري ختاما لحملة التوعية بسرطان الثدي التي تنظمها هيئة الصحة في أبوظبي وتستخدم الرياضة التنافسية لنشر رسالة صحية وإنسانية وخيرية.

ويستضيف الحدث ” المجلس الوردي” وهو مركز مجهز يقدم لزواره معلومات عن سرطان الثدي ويتيح لهم فرصة لقاء اختصاصيين وتسجيل أسمائهم للاستفادة من فحوص مجانية كما يتضمن الحدث جوائز لأفضل ثياب وردية وفرصا لالتقاط الصور مع اللاعبين إضافة إلى توفير نشاطات عائلية مجانية وأماكن للنزهة وألعاب متنوعة للأطفال.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X