الرئيسية / أخبار / القفـز / بمشاركة واسعة من فرسان العالم

بمشاركة واسعة من فرسان العالم

 

” الجلوبال تور لقفز الحواجز ” تختتم جولاتها يوم/ 22 / نوفمبر في أبوظبي
alt
 
ابوظبي – صهيل : تبدأ منافسات الجولة الـ/ 12 / الختامية لمنافسات ” مؤسسة الجلوبال تور العالمية لقفز الحواجز ” يوم/ 22 / نوفمبر الجاري وتستمر ثلاثة أيام في منتجع ونادي الفرسان الرياضي في أبوظبي وذلك بعد /11/ جولة مثيرة في عدد من المدن الأوروبية والآسيوية.

 
وأقيمت المنافسات في /11/ مدينة هي مدن الدوحة في قطر وفالنسيا الأسبانية ومدينتي هامبورج ويسبادن الألمانيتين وكان وشانتيلي الفرنسيتين وإمارة موناكو ومدينة استوريل البرتغالية وفالكنسوارد الهولندية ولوزان السويسرية وفيينا النمساوية.
 
وبدأت الجولة الأولى من منافسات ” الجلوبال تور ” في العاصمة القطرية الدوحة .. فيما أقيمت الجولة الـ /11/ في مدينة فيينا النمساوية وفازت بجائزتها الكبري الفارسة الفرنسية بينلوبي ليبرفوست علي الجواد ” مايلورد كارثاجو ” وحصلت على /100/ ألف يورو تلاها في المركز الثاني الفارسة ميرديس ميشيلز علي الجواد “بيلا دونا ” وحصدت /60/ ألف يورو بينما حل ثالثا الفارس جيركو شرودر علي الجواد ” يوروكوميرس لندن ” وحقق /45/ ألف يورو.
 وتتصدر بطلة الموسم الماضي لسلسة الجلويال تور الأسترالية أدوينا الكسندر مع السويدي رولف الترتيب العام للبطولة بمجموع 196 نقطة لكل فارس فيما يليهم بفارق 16 نقطة الالماني كرستين المن, ويتوقع أن تشهد منافسات ابوظبي مشاركة واسعة.
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X