الرئيسية / أخبار / القـدرة / فحص الجياد بمنطقة الفحص البيطري بقرية القدرة اليوم

فحص الجياد بمنطقة الفحص البيطري بقرية القدرة اليوم

الدكتور ياسين المعتمري يترأس اللجنة البيطرية

alt

البحرين – صهيل : تقام في الساعة الثالثة من عصر  اليوم إجراءات الفحص البيطري التي تسبق إنطلاقة السباق الثاني لموسم القدرة  في البحرين على كأس العيد الوطني لمسافة 120 كم والذي سينطلق في الساعة السادسة من صباح يوم  غد السبت على مضمار قرية البحرين الدولية للقدرة.

وستتم عملية فحص الجياد بمنطقة الفحص البيطري بقرية القدرة، وذلك تحت إشراف اللجنة البيطرية التي يترأسها الدكتور ياسين المعتمري من تونس، وتضم في عضويتها المندوب البيطري الأجنبي د. محمد إبراهيم الحماد من السعودية والأعضاء د. إبراهيم الحسن من الأردن ود. خالد الزريقي من سلطنة عمان ودثني الشكيلي من سلطنة عمان ود. عباس الحايكي من البحرين ود. صباح الكعبي من البحرين د. عبد الرحمن أبو الشوك من البحرين، بالإضافة إلى فنيو العيادة البيطرية و المختبر د. فريدة عبد الرزاق من البحرين ود. ميلو كانابو من الدومينيكان والسيد ميرغني جيلاني من البحرين وأحمد ضيف من البحرين ومفوض عينات دم الجياد د. أبو عبيدة سبيل أدم من البحرين والحذاء ستيفن بانكس من فرنسا.
كما يشرف على الفحص البيطري لجنة الحكام التي يترأسها غالب مختار العلوي من البحرين، والتي تضم في عضويتها الحكام عبد الصمد البوسطة من البحرين ومهدي حسن الكليتي من البحرين وعلى غلوم من البحرين وفهد ماجد الرميحي من البحرين..بالإضافة إلى رئيس المفوضين السيد حيدر الزعبي من الأردن والمندوب الفني السيد محمد داد الله من البحرين والحكم الأجنبي سوندر ريثينقل من الهند.
 

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X