الرئيسية / أخبار / منوعات / العلوي : يؤكد جاهزية اللجان لسباق اليوم الوطني بالبحرين

العلوي : يؤكد جاهزية اللجان لسباق اليوم الوطني بالبحرين

مشاركة قوية وكبيرة من مختلف الإسطبلات المحلية

alt

البحرين – صهيل : اكد أمين السر العام بالإتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة رئيس لجنة الحكام في البطولة غالب العلوي إكتمال جاهزية واستعدادات كافة اللجان لانطلاقة السباق الذي ستبدأ فعالياته اليوم بالفحص البيطري.

وقال العلوي إن اللجان أنهت كافة استعداداتها للسباق وبات الجميع ينتظر انطلاق هذه البطولة التي يتوقع لها الجميع أن تكون مميزة ومثيرة.

واشار العلوي إلى السباق سيشهد مشاركة قوية وكبيرة من مختلف الإسطبلات المحلية، حيث شهدت الأيام الماضية إقبالا شديدا من قبل الإسطبلات على تسجيل فرسانها وجيادها المشاركين في السباق، مضيفا بأن هذه المشاركة ستزيد من قوة المنافسة في السباق.
وأكد أمين السر العام للإتحاد رئيس لجنة الحكام في البطولة غالب العلوي أن اللجنة أنهت كافة استعدادها لإنطلاقة السباق، مضيفا بأن الحكام في كامل جاهزيتهم لإدارة سباق العيد الوطني المرتقب.
وأضاف بأن سباق الثاني في روزنامة الموسم الجاري سيديره طاقم حكام أغلبه من البحرينيين، معربا عن فخره واعتزازه بوجود الكوادر البحرينية المؤهلة لإدارة السباقات بمختلف أنواعها وأهميتها، خصوصا وأن الحكم البحريني أثبت جدارته في العديد من المنافسات التي شارك فيها ونال من خلالها الحكام البحرينيون الإشادة والثناء من منظمي تلك البطولات.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X