الرئيسية / أخبار / السـرعة / نادي الفروسية .. يفتح أبوابه لتحدي العاديات

نادي الفروسية .. يفتح أبوابه لتحدي العاديات

 

صهيل – أمل الحربي

يقيم نادي الفروسية أولى سباقاته يومي الجمعة والسبت ضمن حفلي سباق الخيل السابع عشر والثامن عشر، وذلك تحت برنامج موسم سباقات الخيل السعودية الجاري. على جائزة النادي التقديرية يوم الجمعة وكأس امارة منطقة الرياض يوم السبت بالإضافة لمساهمة وهدية ” جوائز مالية ” وتبلغ مجموع جوائز السباقين أكثر من مليون و800 ألف ريال وذلك على ميدان الملك عبد العزيز بالجنادرية.

ويشمل برنامج الموسم الجاري أكثر من ٤٠ سباقاً تحمل في أشواطها عدد كبير من الكؤوس من بينها ١٤ كأس من الفئتين الأولى والثانية.

هذا و قد أعلن مجلس إدارة نادي الفروسية لحظة الكشف عن موسم السباقات، برنامجا لدعم سباقات ميادين خيل السرعة في المملكة العربية السعودية الذي يهدف الى تطوير الأداء الفني والإداري للميادين، حيث تم اعتماد توزيع الدعم المالي لشريحتين من الميادين الرئيسية التي خصص لها مبلغ مليون و500 ألف ريال على 24 حفل بمعدل 62 ألف و500 ريال لكل حفل، أما الميادين الريفية فقد بلغ مجموع الدعم 600 ألف ريال على 24 حفل بمعدل خمسة وعشرون ألف ريال لكل حفل.

الى جانب اعتماد دعم الخيل العربية و التي خصصت لها أربعة كؤوس خلال الموسم تقام على ميدان الملك عبدالعزيز ويأتي أولها كأس نادي الفروسية للخيل العربية الأصيلة (مزامنة مع كأس ولي العهد) و ثانيا كأس نادي الفروسية للخيل العربية الأصيلة (مزامنة مع كأس خادم الحرميين الشريفين) و ثالثا كأس الخيل العربية الاصيلة (مع حفل كأس السعودية ) و رابعا كأس نادي الفروسية للخيل العربية الأصيلة الخيل الجزيرية ” سعودية الأصل و المنشأ” ( مزامنة مع كأس المؤسس ).

 

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X