الرئيسية / المقالات / برضوا .. ما بيعرفش !!

برضوا .. ما بيعرفش !!

يبدو أن السيد أحمد عبدالرازق مازال يكابر ويصّر على خطأه الذي اقترفه في حق بعض الملاك في بطولة الشارقة ويتحاذق على المتابعين من خلال رده على مقالي “أصلو مابيعرفش تحكيم” الذي يغالط الحقيقة و يؤكد فيه عدم تحكيمه للمهرة المذكورة في البطولة !!

ولم يكلف نفسه عناء القراءة والتركيز فيما ورد فقد ور في المقال السابق نصاً .. “رآها جميع الحكام أصحاب الخبرة في مجال التحكيم والأقدمية بطلةً متميزة في فئتها باستثناء حكمنا العربي الذي رآها الأسوأ”.

وكما هو معلوم إن التقييم والعلامات التفصيلية في التصفيات تدون من قبل الحكام لكل فئة ولعله يعرف جيداً معنى كلمة “فئة” ، حيث أن علاماته كانت الأسوأ والاكثر إجحافاً في حق واحدة من أجمل المهرات على مستوى العالم، وهذا يثير العديد من علامات الاستفهام، و في الصورة المرفقة علامات وتقييم السيد عبدالرازق للمهرة التي يحاول إنكارها !!

أما بالنسبة لعلامات مرابط الشيوخ فيمكن لأي شخص أن يشاهد وفي عدة مواقع سخائه اللا محدود في العلامات لتلك المرابط حتى لو أدعى العدل والمثالية وحاول التنكر من الدوران في فلكهم !!

لعل الحكم الدولي رئيس الجمعية المصرية لتربية الخيول العربية عضو مجلس إدارة منظمة الجواد العربي مستشار سمو الشيخ … السيد أحمد عبدالرازق تائه فعلاً وقد ينطبق عليه المثل “سبع صنايع والبخت ضايع” !!

صورة الدرجات  بالأسم

نقاط احمد عبدالرزاق

بقلم / رمح

شاهد أيضاً

قفز الحواجز .. تضبط الحياة

امتطاء صهوة الجواد والتدرب على فروسية قفز الحواجز ، تملئ الأوقات سعادة غامرة و حماس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X