الرئيسية / أخبار / القفـز / الشربتلي والراجحي يختتمان مشاركتهما في ويندسور .. وناصر بن حمد يشيد بتفوق الشربتلي

الشربتلي والراجحي يختتمان مشاركتهما في ويندسور .. وناصر بن حمد يشيد بتفوق الشربتلي

صهيل – متابعات

اختتم فارسا المملكة العالمي عبدالله الشربتلي وعبدالرحمن الراجحي مشاركتهما في بطولة قفز الحواجز الدولية فئة 3 نجوم والمقامة على هامس مهرجان ويندسور للفروسية ببريطانيا.

وحقق الفارس عبدالله الشربتلي المركز الثاني أمس على صهوة الفرس “أندريا” في شوط السرعة على حواجز 140 سم, والذي ذهب لقبه للفارس البريطاني جوليان قونين.

وشهد اليوم الختامي إقامة الجائزة الكبرى برعاية تحت مسمى جائزة مملكة البحرين وحققها الفارس البريطاني رابورت ويتكر وجاء في المركز الثاني مواطنه ويليام ويتكر.

وكان الشربتلي قد حقق أمس كأس ملك البحرين على صهوة الجواد “تاباليو” وحقق شوط الست حواجز على الجواد “كاهالان” والمركز الأول في حفل الأفتتاح على الفرس “أندريا”.

وأشاد الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة بالإنجاز الرائع الذي حققه الفارس السعودي عبدالله الشربتلي الذي أسفر عن تحقيق كأس جلالة ملك البحرين في نسخته الأولى لمهرجان ويندسور للفروسية بعد أن تفوق على الفرسان من بريطانيا والدول الأخرى .

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الشربتلي قدم مستوى راقي واستحق كأس جلالة الملك بكل نجاح واقتدار وسط المشاركة الكبيرة لمجموعة من الفرسان أصحاب الخبرة وكان له شرف استلام الكأس من جلالة الملك وملكة بريطانيا حيث أكد جدارته بكل خبرة و يعد من أبرز فرسان العالم الآن بعد الانجاز الكبير .

ومن جانبه أكد الشربتلي اعتزازه للفوز بكأس جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في نسخته الأولى وأشار إلى أنه حرص على تقديم أفضل المستويات لتحقيق الكأس الغالي لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X