الرئيسية / أخبار / منوعات / فرسان البحرين للقفز يعتزون بإنجازهم في ويندسور

فرسان البحرين للقفز يعتزون بإنجازهم في ويندسور

البحرين “بنا”

أكد الفارس البحريني خالد الخاطري أن ما تحقق في مهرجان ويندسور البريطاني شرف كبير له ولزملائه خاصة وأن الفوز تحقق بتشريف جلالة العاهل المفدى حفظه الله ولاعاه وملكة بريطانيا والجمهور الغفير ولم يكن من السهل التفوق على فرسان بريطانيا والعالم لنيل الكأس والمركز الأول .

وأضاف الخاطري بأنه حرص كل الحرص على تقديم المستوى المشرف خاصة وأن جلالة العاهل المفدى حفظه الله ورعاه كان في مقدمة الحضور وقد وفق في تقديم هذا المستوى وتحقيق المركز الأول وكذلك على مستوى الفرق وذلك بتعاون زملائه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن محمد آل خليفة وأحمد منصور وباسل الدوسري الذين كانوا الوجوه المشرقة في هذا المحفل .

وقال سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة الذي شارك في الفردي والفرق بأنه تشرف بالمساهمة مع فرسان الفريق في تحقيق المركز الأول في أول مشاركة له في البطولة حيث حرص على تقديم المستوى الجيد.

وأشار سمو الشيخ عيسى بالتنظيم الجيدة والمستوى الرفيع الذي قدمه زملائه الفرسان في البطولة وجاءت النتائج إيجابية في نهاية الأمر والأهم من ذلك التتويج الذي حظي به الفريق بحضور جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وملكة بريطانيا.

وقال الفارس أحمد منصور عضو الفريق العسكري الذي حقق المركز الأول في هذه البطولة بأنها كانت فرصة جيدة للمشاركة في البطولة لاكتساب المزيد من الخبرة .

والتواجد مع فرسان العالم وكذلك بعض الدول العربية وقد جاءت البطولة ناجحة من حيث المستويات وأداء الفرسان وقد تشرفنا في المساهمة في انجاح المشاركة وتحقيق المركز الأول

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X