الرئيسية / المقالات / موعد الذهب

موعد الذهب

فرساننا اليوم على موعد مع الذهب في الطريق الذي يختصر ألاف الأميال وبوابة الدخول إلى العرش الفروسي عبر حدثها التاريخي الأهم محلياً وعربياً والذي يحمل أسم الفارس الأول خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله –  .

المتأمل في هذا الحدث يعرف جيداً مدى النقلة التاريخية التي احدثها في الفروسية السعودية من نسخته الأولى ليجعل أعين عشاق الفروسية ترتقب نسخته الثانية بكل شغف.

حقق المهرجان في نسخته الأولى نتائج كبيرة جعل الفرسان يتغنون بها وحصد إشادة أبطال العالم وخبراء الفروسية لتصل أصدى حديثهم آخر بقاع الأرض .

المهرجان حقق نتائج كبيرة للفرسان وحقق لهم ما كانوا يعتقدون أنه مستحيل جمع فرسان الخليج الكبار والشباب والناشئين بميادين المنافسة الكبيرة موفراً لهم الاحتكاك بالفرسان الدوليين.

إن المتأمل في كل هذه الأحداث يجد أن هناك عدة أسباب خلف هذه الإنجازات وأننا قادرين على إقامة المهرجانات بأرقى المقاييس العالمية ولعل أبرز تلك الأسباب هي مزج الخبرات بالإمكانيات والتسويق الجيد للمهرجان الذي استقطب عدد كبير من الرعاة والشركات الكبرى, كما أن المنشآت هي من أكبر عوامل النجاح في المهرجان فوجود مزرعة نوفا العائدة لسمو الامير سلطان بن محمد الواجهة المشرفة للفروسية السعودية, أضافت طابعاً خاص ونكهة خاصة للنجاح الذي كان خلفه صاحب الفكرة  صاحب المجهود والتواجد الدائم في قلب الحدث والقريب من قلوب الفرسان الأمير الفارس عبدالله بن متعب

فكل الشكر لكل القائمين على هذا الحدث التاريخي … هذا والنجاح الأول في كل حدث فروسي هو بدعم سيدي خادم الحرمين الشريفين فارس المملكة الأول – حفظه الله  -.

 محمد العسيري

شاهد أيضاً

قفز الحواجز .. تضبط الحياة

امتطاء صهوة الجواد والتدرب على فروسية قفز الحواجز ، تملئ الأوقات سعادة غامرة و حماس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X