الرئيسية / أخبار / القـدرة / الفرسان يتذمرون من سوء التنظيم

الفرسان يتذمرون من سوء التنظيم

العضياني : نقدر إستياء الفرسان وسيتم اعادة دراسة الإستضافات
 
alt
 
الدمام – صهيل : أقيم يوم السبت الماضي السباق التأهيلي الثالث للقدرة والتحمل وذلك في المنطقة الشرقية بمدينة الدمام بمشاركة عدد كبير من فرسان القدرة والتحمل شاركوا على الفئتين 40 / 80 كم , وأنطلق السباق فجر يوم السبت بعد أن أنهت اللجنة البيطرية الكشف على الجياد عصر الجمعة.

 
وشهد السباق إستياء عدد كبير من الفرسان والمدربين من النقص والتقصير الكبير في التنظيم حيث ذكروا بأن  القرية كانت بدائية وأرضية المسار سئية جدا وغير مناسبة للجياد , وأوضح الكثير منهم بأن المسار لم يكن فيه أي علامات تدل على إتجاه المسار مما أدى إلى تباعد الفرسان ومنطقة الكشف لم تكن مناسبة للجياد .
 
وعلق بعض الفرسان على أن الوضع لم يكن جيد مبين ان القلق الأكثر حول سباق الدرع وكأس المؤسس والتي أوكلت لنفس المستضيف فإذا أستمر الوضع كما هو فسيجعل عدد من الفرسان عدم المشاركه حفاظاُ على جيادهم .
 
وفي إتصال أجرته “صهيل” برئيس اللجنة الفنية للقدرة والتحمل المقدم / خالد العضياني بين انه يقدر إستياء الفرسان من سوء التنظيم للسباق وقال :”لم يكن بالصوره المطلوبه ولانرضى بهذا الشي فنحن أستائنا كثيراُ قبل الفرسان , وسنقوم بإعادة دراسة الوضع لنخرج بالصورة المشرفة في جميع السباقات” .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X