الرئيسية / أخبار / منوعات / حصدا أشادة الفرسان

حصدا أشادة الفرسان

 

الزهراني والجعيد يتألقان في مراقبة ميدان البطولة الدولية التاسعة

alt

صهيل – محطات : نجح الحكمين مطلق الجعيد وعلي الزهراني في أداء دورهما كمراقبي ميدان في بطولة المملكة الدولية التاسعة والتي اختتمت أول من أمس السبت, وبين لـ “صهيل” عدد كبير من الفرسان المشاركين عن أرتياحهم للحكمين الذين أدو الدور على أكمل وجه في ظل الضغوط التي تواجه مراقبي ميادين قفز الحواجز.

ويعد الحكم علي الزهراني أحد الكوادر الفعالة في سباقات القدرة والتحمل ويصفه فرسان القدرة والتحمل بالحيادية في التعامل وهذا ما جعله الأقرب لقلوبهم, وكانت أخر مشاركات الزهراني في بطولات القفز في المفتوحة الأولى قبل شهرين حيث كان فعالاً مع اللجان المنظمة  في تلك البطولة وأشاد به عدد كبير من الفرسان.   

كما يعتبر الجعيد من الشخصيات المحبوبة في فروسية قفز الحواجز لدوره  الفعال الذي يقدمه في بطولات قفز الحواجز والتي تقام في مدينة جدة, وتعتبر بطولة المملكة هي الثانية له دولياً بعد البطولة الأسلامية, وشكر الجعيد في حديث لـ “صهيل” اللجنة المنظمة لبطولة المملكة لمنحة فرصة الحضور والتحكيم لكسب الترشيح الدولي قائلاً:” كل الشكر لرئيس اللجنة الفنية محمد الدوسري على اهتمامه بالكوادر الوطنية, وبطولة المملكة تميزت بعدد كبير من الكوادر العربية وهذا يدل على أن العرب أصحاب ريادة في مجال الفروسية”.

وحول المشاركة قال الجعيد ” العمل مع الزميل علي الزهراني ممتع جداً كما أن الفرسان العرب والسعوديين كانوا متعاونين بما فيه الكفاية ولم أسجل أي ملاحظة في البطولة وجميع الأمور سارت على أكمل وجه”.

وفي ختام حديث قال الجعيد: ” نطمع بأن نحظى كل عام بشرف المشاركة في البطولة الدولية لأن أحتكاكنا بالحكام الدوليين سيعود على الفروسية السعودية”.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X