الرئيسية / أخبار / منوعات / توقع أن يحصد المركز الأول من أولى مشاركاته

توقع أن يحصد المركز الأول من أولى مشاركاته

 

العابورة بطل بطولة المملكة يرفع علم بلاده بحضور سفيرها

alt

(من لليمين والد العابور, سعيد العابوره, السفير الأردني)

الرياض-صهيل:عبر الفارس الأردني المخضرم سعيد العابورة في حديث لـ “صهيل” عن سعادته بحصد لقب الجائزة الكبرى لبطولة المملكة التاسعة مساء أمس والتي أستلمها من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية, بعد أن قدم جولتين نظيفة وبدون أخطاء على ميدان المدرسة الدولية للفروسية بالرياض.

وقال العابورة :” اكتملت السعادة بوجود والدي وسعادة السفير جمال الشمايلة, والحمدالله الذي وفقني في رفع علم بلدي وبحضورهم”.

وأوضح العابورة أنه توقع أن يحصد المركز الأول من أولى مشاركاته مع الجواد “بريف” يوم الأربعاء الماضي قائلاً : ” شعرت بأني بطل الجائزة الكبرى بعد أولى المشاركات في البطولة, وتأكد الشعور الذي احتفظت به لنفسي في اليوم الثاني عندما حصلت على المركز الثاني بعد البطل عبدالله الشربتلي”.

وأشار العابوره إلى أن جواده “بريف” قدم مستوى رائع وسيسعى من خلاله المشاركة في جولات الدوري العربي قائلاً: ” حصدت اليوم 20 نقطة وأمامي 5 مباريات لن يشارك جوادي في غيرها وأتمنى أن أحظى بشرف التأهل لكأس العالم”.

وحول سؤال “صهيل” عن مشاركته في المملكة قال: “المملكة هي وطني الثاني والمشاركة في بطولاتها المحلية شرف كبير لي, وأنا أحظى بدعم فرسانها فهم معي قلباً وقالباً,واستفدت من توجيهاتهم كثيراً, ولهم مني جزيل الشكر على ما قدموه لي”.

 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X