الرئيسية / أخبار / منوعات / بعشرة ملايين ريال سعودي

بعشرة ملايين ريال سعودي

 

الأمير نواف بن فيصل يوقع عقد رعاية بطولات الاتحاد السعودي للفروسية

alt

الرياض – صهيل :وقع صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية بمكتبه اليوم عقدا مع شركة بن سمار للمقاولات التي مثلها مالك ومدير عام الشركة مسعد بن سعود بن سمار العتيبي , تتولى الشركة بموجبه رعاية جميع بطولات ومسابقات الاتحاد السعودي للفروسية لمدة ثلاث سنوات .

وعقب مراسم التوقيع أعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد عن شكره وتقديره لمسعد بن سمار على التعاون الذي وجده الاتحاد السعودي للفروسية من الشركة والقائمين عليها طيلة فترة المناقشات التي تمت بين المسئولين في الاتحاد والشركة حتى تم التوصل ولله الحمد إلى صيغة هذا العقد.

وأكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أهمية تفاعل الشركات والمؤسسات الوطنية مع الأنشطة الرياضية من خلال رعاية البطولات والمسابقات لجميع الاتحادات الرياضية وهو ما سينعكس إيجاباً على الشركات والرياضة السعودية بصفة عامة .

من جهته عبّر مسعد بن سعود بن سمار عن سعادته بتوقيع هذا العقد مع الاتحاد السعودي للفروسية , مشيراً إلى أن دخول الشركة في الرعاية والاستثمار للأنشطة الرياضة قد جاء عقب دراسة متأنية تم من خلالها معرفة الناتج الربحي للشركة , إلى جانب إيمان الشركة بواجبها الوطني تجاه الوطن وشبابه وكذا الخصوصية التي تربط هذه البلاد الغالية برياضة الفروسية بصفة عامة .

حضر مراسم التوقيع صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية , وممثل شركة بن سمار للمقاولات حسين بن عبدالله العبدالوهاب , والأمين العام للاتحاد السعودي للفروسية سامي النحيط .

وأكدت مصادر مطلعة لـ :صهيل” أن قيمة العقد في السنة الواحدة 3 ملايين و500 الف ريال سعودي.

ويذكر أن بن سمار يمتلك قناة المرقاب الشعبية الأولى والثانية ومن المتوقع أن تتجه أحداهما لرياضة الفروسية.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X