الرئيسية / أخبار / القـدرة / بتوجيهات حمدان بن محمد آل مكتوم

بتوجيهات حمدان بن محمد آل مكتوم

 

نادي دبي للفروسية يعلن عن مهرجان فخر الأجيال للسيدات للقدرة

alt

الأمارات – صهيل :بناء على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي أعلن نادي دبي للفروسية عن مهرجان فخر الأجيال للسيدات للقدرة 2012 لمسافة 90 كم والذي سيقام في 6 ديسمبر بمدينة دبي الدولية للقدرة المجاورة لمنتجع باب الشمس الصحراوي في منطقة سيح السلم بإمارة دبي.

وتقرر إقامة مهرجان فخر الأجيال بمناسبة فوز صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بالمركز الأول في بطولة العالم الفردية للقدرة 2012 في يوستن بارك بالإضافة إلى حصول فريق دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة سموّه على المركز الأول على مستوى الفرق في البطولة المشار إليها.

وقال سعيد بن حميد مطر الطاير نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي للفروسية ” يتشرف نادي دبي للفروسية باستضافة هذا الحدث الكبير في مدينة دبي الدولية للقدرة.. ولا يسعنا بهذه المناسبة إلا أن نعرب عن فخرنا واعتزازنا بإنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله المتتالية سائلين المولى عز وجل أن يكلل جميع خطاه بالنجاح والتوفيق”.

ويعمل نادي دبي للفروسية وهو جزء من مجموعة ميدان على تنظيم واستضافة رياضات الفروسية المتخصصة بسباقات القدرة وترويض الخيل وقفز الحواجز وغيرها من رياضات الفروسية.. كما يعمل نادي دبي للفروسية على دعم رياضات الفروسية على المستوى الدولي وذلك من خلال رعايته لأهم الفعاليات الدولية ..ويعمل النادي على تنظيم رياضة سباقات القدرة وجميع المنافسات التي تقام في مدينة دبي الدولية للقدرة والترويج لها بالإضافة إلى التنسيق والدعم في اختيار الفعاليات الدولية.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X