الرئيسية / أخبار / منوعات / أخر مشاركاته قبل موسمين

أخر مشاركاته قبل موسمين

 

عادل الشهري : يقدم جولة رائعة في ثالث أيام بطولة المملكة

alt

صهيل – محطات :قدم الفارس عادل الشهري أمس جولة رائعة على الفرس “ريفا” والمملوكة لزميله الفارس عبدالعزيز الحقباني, وذلك في الشوط السادس برعاية حلويات سنابل السلام ضمن فعاليات بطولة المملكة التاسعة والتي انطلقت الثلاثاء الماضي على ميدان المدرسة الدولية للفروسية بالرياض.

وتعتبر هذه المشاركة هي الأولى لعادل الشهري على أرض المملكة منذ عامين, حيث كانت أخر مشاركة له في بطولة المملكة السابعة 2010م.

ويعد الشهري أحد فرسان المملكة الشباب الذين يقدمون مستويات رائعة في الدوري المحلي وبطولات الدوري العربي في سوريا ودول الخليج العربية قبل أن ينقطع عن منافسات الفروسية بسبب أكمال دراسته لدرجة الماجستير خارج المملكة.

وفي حديث خص به “صهيل” أشاد الفارس في تنظيم بطولة المملكة التاسعة قائلاً:” هناك تطور ملحوظ في تنظيم البطولة الدولية ونطمح للأفضل لأن هذه البطولة تعكس الصور عن الجهة المسؤولة عن فروسية المملكة”.

وحوال سؤال “صهيل” عن مشاركته في الأشواط الوطنية ضمن الدولية التاسعة قال:” أولاً أقدم شكري لأخي عبدالعزيز الحقباني لإتاحة الفرصة لي بالمشاركة ضمن أخواني فرسان المملكة رغم أنه كان يستطيع المشاركة بها إلا أنه فضل مشاركتي بعد الانقطاع على فرسه الخاصة”.

وأضاف ” أن انقطاعي عن الفروسية بسبب الدراسة, هو عن أمتطى الجياد بشكل يومي فقط, ولكن كل ما سنحت لي الفرصة في التواجد في أي بطولة لا أتردد عن المشاركة, من أجل الحفاظ على المستوى الذي وصلت أليه في السنوات الماضية والذي يعود الفضل فيه بعد الله للفارس الأولمبي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله, الذي لولا دعمه  لما كان لي وجود في ميادين الفروسية”.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X