الرئيسية / أخبار / منوعات / الحجوزات تكتمل في معرض صيد وفروسية ابوظبي

الحجوزات تكتمل في معرض صيد وفروسية ابوظبي

 

إسطبلات ورسان تشارك ضمن جناح نادي تراث الإمارات

alt

الإمارات – صهيل : اكتملت حجوزات الدورة العاشرة من المعرض الدولي للصيد والفورسية “أبوظبي 2012” بنسبة 100 بالمائة ,و من المتوقع أن تحقق الدورة الجديدة للمعرض نسبة نمو تفوق 7 بالمائة عن دورة 2011 حيث تم حجز كامل مساحته الإجمالية بنسبة 100 بالمائة .. بوجود العديد من الشركات على قائمة الانتظار والتي لم يتسن لها بعد الحصول على أجنحة داخل المعرض.

ويرجح أن يرتفع عدد العارضين من 596 شركة في دورة العام الماضي إلى حوالي 630 شركة في الدورة الجديدة, وبالنسبة للمساحة فقد زادت بحوالي 20 بالمائة من 31 ألف متر مربع في عام 2011 إلى ما يزيد على 38 ألف متر مربع في دورة 2012 بما في ذلك المساحة المخصصة لعروض الخيل والسلوقي ومزاد الهجن .

ويذكر ان عدد العارضين والدول المشاركة في المعرض قد ارتفع بنسبة تصل لأكثر من 1200 بالمائة عن الدورة الأولى التي أقيمت في عام 2003 وشارك بها 40 شركة من 14 دولة .. أما الدورة الثانية 2004 فقد شارك فيها 192 شركة من 21 دولة .. وشارك في الدورة الثالثة 2005 353 شركة من 36 دولة .

وأكدت اللجنة العليا المنظمة تسخير كافة الإمكانات اللازمة لخدمة العارضين بمختلف فئاتهم ووضع خطط تسويقية تساعدهم في الحصول على أقصى فائدة ممكنة من هذه المشاركة الواسعة .

ومن جانب آخر بحثت اللجنة المكلفة بمشاركة نادي تراث الإمارات في فعاليات الدورة العاشرة لمعرض الدولي للصيد والفروسية ” أبوظبى 2012 ” خلال اجتماعهاأمس استعدادات النادي والأنشطة التي سيشارك بها خلال المعرض.

ويشارك في فعاليات المعرض ضمن جناح النادي إسطبلات القدرة في ورسان لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ووحدة البحوث البيئية في جناح النادي لعرض العديد من الإصدارات البيئية المتخصصة لطلبة المراحل التعليمية المختلفة إضافة إلى نسخ من الأطلس البحري باللغتين العربية والانجليزية وغيرها.

وتعرض ” قرية بوذيب للقدرة ” مجموعة من الصور وعروض الفيديو لإبراز نشاطاتها في مختلف مجالات سباقات الفروسية .. بينما تعرض مدرسة الإمارات للشراع نشاطاتها وبطولاتها في رياضة الشراع الحديث داخل وخارج الدولة.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X