الرئيسية / أخبار / السـرعة / على كأس جامعة أم القرى وهدية توكيلات الجزيرة

على كأس جامعة أم القرى وهدية توكيلات الجزيرة

نادي الفروسية يقيم حفل سباقه الأخير لموسم الصيف 

alt

 

الطائف – صهيل : يقيم نادي الفروسية يومي الخميس والجمعة المقبلين حفلي سباق الخيل الخامس والسادس عشر الأخيرين لموسم سباقات الخيل للمصيف بالطائف لعام 1433هـ على كأس جامعة أم القرى وهدية ومساهمة شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وذلك على ميدان الملك خالد للفروسية بالحوية.

ويتكون حفل السباق الخامس عشر يوم الخميس على هدية شركة توكيلات الجزيرة للسيارات من سبعة أشواط موزعة على النحو التالي .. الشوط الأول على جائزة جائزة سعيد بن بيشان الدوسري ( من أهالي الدرعية ) لخيل المستورد عمر ثلاث سنوات فأكثر التي ربحت من 1 إلى 3 فوز ومسافته 1650 متراً ومقدار جائزته 66 ألف ريال .
الشوط الثاني على جائزة الخيالة السعوديين المتمرنين / لأفراس الإنتاج عمر ثلاث سنوات فأكثر التي ربحت من 1 إلى 3 فوز / ومسافته 2000 متر ومقدار جائزته 66 ألف ريال.
الشوط الثالث على جائزة نادي الفروسية التقديرية لجميع الدرجات / لأفراس الإنتاج عمر أربع سنوات فأكثر / ومسافته 1650 متراً ومقدار جائزته 90 ألف ريال .
الشوط الرابع على جائزة سلطان العبدالعزيز (من أهالي الرياض) لخيل الإنتاج عمر سنتين والتي لم تربح ومسافته 1200 متر ومقدار جائزته 54 ألف ريال.
الشوط الخامس على جائزة شايع بن شداد السهلي / لخيل الإنتاج عمر ثلاث سنوات ـ التي لم تربح / ومسافته 1650 متراً ومقدار جائزته 54 ألف ريال .
الشوط السادس على جائزة صالح بن إبراهيم بن سبعان ( من أهالي الرياض ) لخيل الإنتاج عمر ثلاث سنوات فأكثر التي لم تربح أو لديها من 1 إلى 2 فوز ومسافته 2000 متر ومقدار جائزته 54 ألف ريال .
الشوط السابع والأخير على هدية شركة توكيلات الجزيرة للسيارات / سيارة فورد فيوجن موديل 2012 ومبلغ 60 ألف ريال / لخيل المستورد جميع الدرجات عمر ثلاث سنوات فأكثر / ومسافته 2000 متر .
فيما يتكون حفل السباق السادس عشر يوم الجمعة على كأس جامعة أم القرى ومساهمة شركة توكيلات الجزيرة للسيارات من سبعة أشواط موزعة على النحو التالي ..
الشوط الأول على جائزة طلال بن عجرش السبيعي / لخيل الإنتاج عمر ثلاث سنوات ـ التي لم تربح / ومسافته 2000 متر ومقدار جائزته 54 ألف ريال .
الشوط الثاني على جائزة عبداللطيف بن حسين المعشوق / من أهال الرياض / لخيل الإنتاج عمر أربع سنوات فأكثر ـ التي لم تربح ومسافته 2000 متر ومقدار جائزته 54 ألف ريال.
الشوط الثالث على جائزة عبدالله أبو دريب السبيعي لجميع الدرجات / لخيل الإنتاج عمر ثلاث سنوات / ومسافته 1200 متر ومقدار جائزته 78 ألف ريال .
الشوط الرابع على جائزة عبدالله بن حسين بن جريس / من أهالي العمارية / لجميع الدرجات / لخيل الإنتاج عمر سنتين / ومسافته 1200 متر ومقدار جائزته 78 ألف ريال .
الشوط الخامس على جائزة عبدالله بن شنار الدوسري / لأفراس الإنتاج عمر أربع سنوات فأكثر ـ التي لم تربح / ومسافته 1650 متر ومقدار جائزته 54 ألف ريال .
الشوط السادس على كأس جامعة أم القرى / لخيل المستورد جميع الدرجات عمر أربع سنوات فأكثر / ومسافته 2400 متر ومقدار جائزته 100 ألف ريال .
الشوط السابع على مساهمة شركة توكيلات الجزيرة للسيارات / سيارة فورد فليكس موديل 2012 ومبلغ 20 ألف ريال / لخيل الإنتاج والمستورد جميع الدرجات ـ عمر أربع سنوات فأكثر ومسافته 1650 متراً .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X