الرئيسية / أخبار / الجمـال / مربط المحمدية يتوج بالذهب

مربط المحمدية يتوج بالذهب

 

الجواد ريمان المحمدية بطل فئة الفحول في المانيا
alt
 
المانيا – صهيل : حقق الجواد “ريمان المحمدية” العائدة ملكيته لمربط المحمدية الميدالية الذهبية لفئة الفحول في بطولة فرانكفورت الألمانية الدولية للخيل العربية الأصيلة ليضيف بذلك انجازاً جديداً للفروسية السعودية في مسابقات جمال الخيل الدولية.

وقدم الجواد عرضاً مميزاً في الجولة الأولى من البطولة المخصصة للفحول عمر من أربع سنوات إلى ست سنوات ليواصل تفوقه في التصفيات النهائية من البطولة ويحقق اللقب على جميع الأعمار وبأعلى النقاط .
وعبر صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله مالك مربط المحمدية عن اعتزازه بالانجاز الجديد الذي حققه المربط في هذا المحفل الدولي الذي يسجل باسم الوطن مرجعاً الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في هذا التفوق إلى الدعم والاهتمام الذي تجده الفروسية السعودية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ـ حفظهما الله ـ وإلى متابعة ودعم ورعاية والده صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن محمد.
ولفت سموه إلى أن بطولة فرانكفورت الألمانية دائما تحظى بمشاركة العديد من المرابط العريقة في أوروبا مما جعل المنافسة قوية في جميع المراحل مشيراً إلى أن هذا الفوز يأتي استهلالاً لمشاركات المربط في البطولات الأوروبية هذا الموسم مما يؤكد حسن الاستعداد وتكامل البرنامج.
وأبان سمو الأمير عبدالله بن فهد أن مربط المحمدية سيشارك خلال الأسابيع المقبلة في العديد من الاستحقاقات الخاصة بعروض جمال الخيل العربية الأصيلة في أوروبا ومن أبرزها بطولة مونتون الفرنسية متمنيا أن يواصل المربط تفوقه في تلك البطولات والتي دائما يكون حضور الفروسية السعودية فيها قوي.

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X