الرئيسية / أخبار / القـدرة / ناصر بن حمد منحه الثقة

ناصر بن حمد منحه الثقة

 

عبدالحق قدوري يخوض عالم تدريب القدرة في أوروبا
 
alt
 
البحرين – صهيل : منح قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفارس عبدالحق قدوري الفرصة لخوض تجربته التدريبية الأولى خارج البحرين، حيث جاءت توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمنع قدوري الفرصة للإشراف على تدريبات الجياد في المانيا استعدادا لخوض منافسات بطولة ألمانيا التي ستقام خلال الصيف المقبل.

 
وسيساعد قدوري في هذه المهمة الفارسان يعقوب يوسف الحمادي ونور الدين قدوري، وسيشرف هذا الطاقم على إعداد الجواد “هوندو” الفائز مع الفارس يعقوب الحمادي ببطولة كأس جلال الملك لهذا الموسم، والجواد “خطر” الذي يعد من أقوى جياد الفريق الملكي حيث سيتم إعداد الجوادين “هوندو” و”خطر” للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في بريطانيا.
 
وأعرب الفارس والمدرب عبدالحق قدوري عن سعادته بالثقة التي منحها له قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدا اعتزازه بهذه الثقة ووصفها بأنها وسام يعتز به على صدره.
 
وأضاف قدوري: “المسئولية ستكون صعبة بكل تأكيد حيث أن الجوادين يتم إعدادهما لخوض منافسات بطولة العالم، وهي مسئولية كبيرة وتحتاج إلى عمل كبير لإعداد الجوادين بالصورة المناسبة لأكبر بطولات القدرة وهي بطولة العالم”.
 
وأكد قدوري بأن ما سيسهل من مهمته الصعبة هو الإهتمام والدعم الكبير والثقة التي يوليها له قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتوجيهات سموه المتواصلة التي تشعر جميع أفراد الفريق الفني بالثقة وتمنحهم العزيمة والإصرار على أداء هذه المهمة على الوجه الأكمل.
 
وأشار المدرب قدوري إلى أنه يمتلك خبرة تدريبية اكتسبها من خلال اشرافه على تدريب عدد من الجياد والفرسان في الفريق الملكي وحقق مع فرسان الفريق نتائج مميزة في الموسم، متمنيا أن يكتسب خبرات جديدة من خلال هذه المهمة ليضيفها إلى رصيده من أجل مصلحة الفريق.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X