الرئيسية / أخبار / القفـز / في ختام بطولة لينز الدولية

في ختام بطولة لينز الدولية

 

فرسان الأخضر يخوضون منافسات الجائزة الكبرى
 
alt
 
الرياض – صهيل : تختتم اليوم الأحد بطولة لينز الدولية للمنتخبات قفز الحواجز التي تأتي في إطار تحضيرات المنتخب السعودي لاولمبياد لندن المقررة (أغسطس) المقبل .
 
وكانت البطولة انطلقت الخميس الماضي على الأراضي النمساوية بمشاركة 15 منتخباً إلى جانب المنتخب السعودي هي أستراليا وبلجيكا والبرازيل وكندا والدانمارك وألمانيا وإيطاليا والمكسيك وبولندا وقطر وسويسرا وإسبانيا والنمسا وأوكرانيا .

واقيم عدد من الأشواط كان أهمها جولة الفرق التي اختتمت أول من أمس (الجمعة) وحصل على لقبها منتخب أوكرانيا بـ6 اخطاء فيما حل منتخب البرازيل ثانياً بـ12 خطأ وكندا ثالثاً بـ16 خطأ والمكسيك رابعاً بـ20 خطأ والسعودية وقطر وألمانيا في الترتيب الخامس بالتساوي وسجلوا 24 خطأ .
 
ومثل المنتخب السعودي في البطولة المصنفة من فئة الأربع نجوم في تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية الفرسان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب وسمو الأمير فيصل الشعلان ورمزي الدهامي وكمال باحمدان وتعتبر نتيجة المنتخب السعودي جيدة كون الفريق يدخل في مثل هذه البطولات بهدف الحفاظ على لياقة الجياد والفرسان إلى جانب تطوير المستوى الفني والاحتكاك أكثر بالفرسان العالميين مع المحافظة على تحقيق المراكز الخمس الأولى وهذا ما فعله في جولة الفرق .
 
ويقام اليوم (الأحد) شوط الجائزة الكبرى لفئة الفردي وسيسعى فرسان الأخضر السعودي في المنافسة على المراكز الأولى فيما ظهرت علامات القوة لدى فرسان أوكرانيا الذين نجحوا في انتزاع لقب بطولة الفرق الجمعة الماضي وكذلك شهدت عودة فرسان البرازيل إلى التألق من جديد ويطمح فرسان ألمانيا في العودة للمنافسة إلى جانب فرسان كندا ويعتبر الفارس البريطاني بين ماهر وجواده (تربل) هو حامل لقب شوط الجائزة الكبرى لفئة الفردي الموسم الماضي .
 
يذكر أن بطولة لينز تعتبر المحطة المهمة لمدرب المنتخب السعودي البلجيكي ستاني فان باشن للوقوف على مدى استعداد فرسان وجياد المنتخب لأولمبياد لندن .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X