الرئيسية / أخبار / الجمـال / بواسطة الفرس ( جادور) والمهر ( ماسكوت ) ورغم المنافسة القوية

بواسطة الفرس ( جادور) والمهر ( ماسكوت ) ورغم المنافسة القوية

مربط (النايفات) لمحمد بن سعود بن نايف يحقق بطولة بلجيكا

alt

 المشرف على اسطبل النايفات مع الفرس ( جادور ) بعد التتويج

الرياض – صهيل :اضاف مربط النايفات العائدة ملكيته لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز انجازا جديدا للفروسية السعودية عندما حقق بطولة فئة الافراس عن طريق الفرس ( جادور ) وبطولة فئة الامهار بواسطة المهر ( ماسكوت ) في بطولة بلجيكا الدولية لجمال الخيل العربية الاصيلة التي اختتمت امس بمشاركة مرابط متعددة من الخليج واوروبا .

وجاء هذا الفوز مع استهلال مشاركة المربط في البطولات الدولية لهذا الموسم في اوروباء بعد منافسة قوية من قبل المرابط المشاركة خاصة مربط دبي والمرابط البلجيكية والايطالية .

وعبر المشرف على مربط النايفات نايف المبارك عن اعتزازه بهذا الانجاز الجديد الذي يسجل باسم الوطن في المحافل الدولية والذي جاء بفضل الله ثم بفضل ماتجده الفروسية السعودية من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز الذي اولى اهتماما كبيرا بالخيل العربية الاصيلة .

كما قدم التهنئة لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سعود بن نايف بهذا الانجاز مؤكدا ان هذا الاستحقاق هو ثمرة دعمه واهتمامه بالمربط وحرصه على المنافسة في البطولات الدولية .

ووصف المشرف على مربط النايفات المنافسات في بطولة بلجيكا الدولية لجمال الخيل العربية الاصيلة بالقوية في جميع مراحلها خاصة من قبل مربط دبي وبعض المرابط البجليكية والايطالية .

وبين ان مربط النايفات سيواصل مشاركاته في الاستحقاقات المقبلة في اوروبا متمنيا ان يحقق العديد من القابها خاصة ان المربط يملك جياد قادرة على المنافسة في جميع البطولات .

 

 

 

alt

المهر الاشقر ماسكوت وهو يستعرض في البطولة
 

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X