الرئيسية / أخبار / منوعات / نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو يحصل على شهادة الأيزو العالمية

نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو يحصل على شهادة الأيزو العالمية

 

اثر تطبيقه لمعايير وأنظمة إدارة الجودة الشاملة وأفضل الممارسات التشغيلية
alt
 
الإمارات – صهيل : حصل نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو على شهادة الجودة العالمية الايزو/ 2008- 9001/ اثر تطبيقه لمعايير وأنظمة إدارة الجودة الشاملة وأفضل الممارسات التشغيلية بما ينسجم مع برنامج تطوير الأندية الذي قام بتطبيقه مجلس ابوظبي الرياضي بهدف الوصول بأندية الإمارة للمصاف العالمي.
 
وأشاد سعادة محمد ابراهيم المحمود الامين العام لمجلس ابوظبي الرياضي بحصول نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو على شهادة الجودة العالمية الايزو والتي جاءت بفضل الدعم والاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي ودوره الكبير في إرساء عوامل النجاح والتقدم لمسيرته .
 
وتقدم المحمود بالشكر والتقدير لجهود مجلس إدارة نادي غنتوت وحرصه وإلتزامه الكبير بالتقيد بتطبيق جميع المعايير التي عممها برنامج تطوير الأندية الرياضية في أبوظبي وفقا لخطة واستراتيجية مجلس ابوظبي الرياضي الساعية لجعل الأندية تقف بمسافة واحدة عند جميع الخطوات المتطورة في كافة الألعاب والرياضات .
 
وأوضح أن مجلس أبوظبي الرياضي ومن خلال منهجيته التي وضعها منذ التأسيس عمل على دعم الأندية الرياضية بالبرامج التطويرية وورش العمل المتقدمة وإطلاعها على أحدث التطبيقات والتجارب العالمية للأندية العالمية والمؤسسات الرياضية الدولية بهدف تحقيق أعلى معايير الجودة في الأداء المهني وتطبيق الممارسات الإدارية الفاعلة والتأكيد على التخطيط الاستراتيجي للمبادرات والمشاريع الرياضية الهادفة .
 
وأشار المحمود إلى أن حصول نادي غنتوت لشهادة الجودة العالمية ينسجم مع إستراتيجيتنا حول الجودة والتميز في الأداء والنتائج .. منوها الى أن الشهادة تمثل حافزا كبيرا لمجلس إدارة النادي لمواصلة التميز والجودة في تنفيذ برامج وخطط التقدم لمشوار النادي في سباقات الخيل والبولو.
 

 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X