الرئيسية / أخبار / السـرعة / ثاني بن حمد يتوج الفائزين بالشوط الرئيسي في سباق الخيل

ثاني بن حمد يتوج الفائزين بالشوط الرئيسي في سباق الخيل

ضمن مهرجان قطر الدولي للفروسية

alt

قطر – صهيل : توج سعادة الشيخ ثاني بن حمد آل ثاني أمس الثلاثاء الفائزين بالشوط الخامس والسادس والسابع الرئيسي في سباق الخيل الثالث والثلاثين ضمن مهرجان قطر الدولي للفروسية، وذلك في أول يوم من أيام سباقات الخيل والتي تستمر حتي يوم الخميس بإجمالي جوائز قدرها مليون و800 ألف ريال.

وقام سعادته بجولة في المعرض الذي يقيمه المركز الثقافي للطفولة على هامش المهرجان.  
وكانت فعاليات مهرجان قطر الدولي للفروسية انطلقت يوم الخميس الماضي بإقامة منافسات بطولة قطر الدولية الحادية والعشرين لمسابقة جمال الخيل العربية الأصيلة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام بالميدان المفتوح التابع للاتحاد القطري للفروسية الذي شهد أيضا فعاليات بطولة قطر الدولية الثانية لجمال الخيل العربية الأصيلة ذات السلالة المصرية التي انطلقت يوم أمس الأول واختتمت مساء أمس.
ويشتمل المهرجان أيضا على السباق الرابع والثلاثين على كأس قطر الدولي وجائزة قطر الدولية الذ سيقام الأربعاء، وسيختتم بإقامة السباق الخامس والثلاثين على جوائز وسيف سمو أمير البلاد المفدى.
وقد تم تخصيص جوائز ضخمة للمشاركين في مهرجان قطر الدولي الحادي والعشرين للفروسية على جوائز وسيف سمو أمير قطر، تبلغ قيمتها الكلية 10 ملايين و300 ألف ريال قطري بالإضافة إلى 22 سيارة.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X