الرئيسية / أخبار / القـدرة / نادي تراث الإمارات يستكمل استعدادتة لمهرجان سلطان بن زايد السادس

نادي تراث الإمارات يستكمل استعدادتة لمهرجان سلطان بن زايد السادس

التسجيل اكتمل بمشاركة فرسان من دول مجلس التعاون الخليجي

alt

الإمارات – صهيل : استكمل نادي تراث الإمارات استعداداته لإطلاق فعاليات وبرامج مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الدولي السادس للفروسية في قرية بوذيب للقدرة وإسطبلات بوذيب للفروسية بمنطقة الختم في الثاني من مارس المقبل .

ويعد المهرجان الذي يأتي بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات تقليداً سنوياً يهتم برياضة الفروسية ويتضمن جملة من الفعاليات والنشاطات .

وسيشهد المهرجان نقلة نوعية على مستوى البرامج والمنافسات الجديدة التي ستقدم للجمهور لأول مرة كمسابقة جَمال الخيول العربية الأصيلة ومسابقة عروض رياضة الفروسية ومسابقة الترويض ومسابقة ألعاب الفروسية.

وأكد بيان للجنة المنظمة للمهرجان في النادي أنّ جميع الاستعدادات الفنية والإدارية في قرية وإسطبلات بوذيب قد اكتملت لإطلاق فعاليات المهرجان التي يشارك فيها نخبة من فرسان وفارسات الإمارات من مختلف الأعمار وتوقع أن يجذب المهرجان جميع إسطبلات الدولة العامة والخاصة وعددا من نجوم رياضة القدرة في المنافسات المخصصة لها.

وقالت اللجنة إن التسجيل لمشاركة الخيول العربية قد اكتمل يوم 8 فبراير الجاري بمشاركة فرسان من دول مجلس التعاون الخليجي موضحا أن اللجان البيطرية والتحكيمية أنهت أعمالها وأن محكمي المسابقات هم من داخل وخارج الدولة وأن صالة سمو الشيخ سلطان بن زايد الكبرى بإسطبلات بوذيب للقدرة جاهزة لاستقبال مسابقة جَمال الخيول العربية الأصيلة.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X