الرئيسية / أخبار / الجمـال / أختتام منافسات بطولة قطر الدولية لجمال الخيل العربية من السلالة المصرية

أختتام منافسات بطولة قطر الدولية لجمال الخيل العربية من السلالة المصرية

المهرة “نبيلة الريان” تفوز بلقب مهرة قطر الدولية للخيل المصرية

alt

قطر – صهيل :تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر اختتمت أمس منافسات بطولة قطر الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة من السلالة المصرية وذلك ضمن فعاليات مهرجان قطر الدولي للفروسية الذي يستمر حتى يوم الخميس المقبل.

واسفرت منافسات مسابقة” اختيار مهرة قطر الدولية للخيل المصرية” عن فوز المهرة “نبيلة الريان” ملك الشيخ عبدالله بن خالد آل ثانى بالمركز الأول لتحصل على الميدالية الذهبية ولقب البطولة عن هذه الفئة ، وفازت بالميدالية الفضية المهرة “يقوتة الشقب” ملك الشقب بينما حصلت الميدالية البرونزية المهرة “مايسه الناصر”ملك مربط الناصر.
أما منافسات مسابقة” مهر قطر الدولي من السلالة المصرية” أسفرت عن فوز المهر “شاهين الوعب” ملك الشيخ عبدالله بن خالد ال ثانى بالمركز الأول والميدالية الذهبية ، وحصل على المركز الثانى والميدالية الفضية من نصيب المهر”سيف المحمدية” ملك عبدالله  فهد الحقبانى الدوسرى من المملكة العربية السعودية ، بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب المهر “يعرب الوجبة” ملك مبارك محمد الخيارين .
وكان المركز الأول في مسابقة” فرس قطر الدولية من السلالة المصرية” من نصيب الفرس “أمواج الشقب” ملك مربط الشقب ، فيما حصلت “ابها الريان” على المركز الثاني ملك أصايل العليا ، وفازت بالمركز الثالث  الفرس “بحرية الوعب” ملك الشيخ عبد الله بن خالد ال  ثانى.
فيما شهدت مسابقة ” اختيار بطل قطر الدولى من السلالة المصرية على مستوى الأفحل” تفوق الفحل “شقران الناصر” ملك  الشيخ  نواف  بن  ناصر  ال ثانى  بعد  حصوله  على  المركز  الاول ،  وحصل الفحل  “انساتا سلمان”  ملك الشيخ  عبد  الله بن خالد ال  ثانى  على  المركز  الثانى،  بينما  كان  المركز  الثالث  من  نصيب  الفحل  “عمار الريان”  ملك  الشيخ  عبدالله بن خالد ال ثانى.

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X