الرئيسية / أخبار / منوعات / انطلاق كأس دبي الذهبي للبولو

انطلاق كأس دبي الذهبي للبولو

إبن دري يفوز بأربعة أهداف على فريق مهرة والحبتور يتفوق بسبعة على زيدان

alt

الإمارات – صهيل :تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي شهد سعادة ميكال ميسنيكوفيتش رئيس وزراء بيلاروسيا وسعادة الكسندر ف. سيميشكو سفير جمهورية بيلاروس/ روسيا البيضاء لدى الدولة وحشد كبير من محبي وعشاق اللعبة إفتتاح منافسات كأس دبي/ كي بي إل / الذهبي للبولو الدورة التاسعة بنادي دبي للبولو والفروسية بالمرابع العربية.

وانطلقت البطولة بمباراتين فاز في الاولى فريق إبن دري على فريق مهرة بستة أهداف مقابل أربع أهداف فيما فاز في المباراة الثانية فريق الحبتور على فريق زيدان بسبعة أهداف مقابل ستة أهداف.

واشار ابن دري الى ان الفوز كان مهما للغاية لأنه فتح آفاقا أرحب لفريقي وازل عن كاهله هموما كثيرة مشيرا الى ان المباريات الان اصبحت مباراة خيول والحفاظ على الخيول امر مهم في المباريات المقبلة لأن الجدول ضيق وفترة الراحة لهم مطلوبة.

من جانبه أعرب محمد الحبتور عن سعادته بفوز فريقه ورد اعتباره فقد سبق له الخسارة من فريق زيدان في كاس دبي الفضي وكان لابد من الفوز موضحا أنه راقب اللاعب هيجي في بداية المباراة ثم تغيرت الخطة وأوكلت المهمة المراقبة لغيري فاتاح ذلك الفرصة لي لكي العب واسجل أحد أجمل اهدافي.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X