الرئيسية / أخبار / القـدرة / بتوجيهات من خالد بن حمد الاتحاد البحريني يبدأ إستعداداته لبطولة ناصر بن حمد للقدرة

بتوجيهات من خالد بن حمد الاتحاد البحريني يبدأ إستعداداته لبطولة ناصر بن حمد للقدرة

ثلاث سيارات جوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة الأوائل في السباق

alt

البحرين – صهيل : وجه رئيس الاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة جميع اللجان بالاستعداد المبكر لتنظيم السباق الكبير الذي سيقام على كأس رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملك للقدرة وذلك يوم السبت 3 مارس المقبل لمسافة 100 كم للعموم.

وتأتي هذه التوجيهات مع حرص رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الاستمرار والمواصلة في تنظيم واستضافة المنافسات والسباقات القوية التي يحرص الاتحاد الملكي على تنظيمها ضمن برامج وفعاليات الموسم الحافل والمثير لسباقات القدرة.

وينظم سباق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بعد السباق الكبير الذي شهدته قرية القدرة في مطلع الشهر الماضي من خلال كأس جلالة الملك الذي شهدت منافسة قوية وصراعا شرسا على مراكز المقدمة والذي تمخض عن ولادة بطل جديد للمسابقة الأغلى في الموسم حيث توج
الفارس يعقوب يوسف الحمادي من الفريق الملكي بالكأس الغالية للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

وكشف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن جوائز بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث أعلن سموه عن تخصيص 3 سيارات كجوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة الأوائل في السباق.

وأشار سموه إلى أن هذه الخطوة تأتي من منطلق حرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على زيادة حدة التنافس بين الفرسان المشاركين في السباق، بالإضافة إلى حرص سموه على استعداد الفرسان للسباق والسباقات المتبقية من الموسم.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X