الرئيسية / أخبار / القفـز / فرسان القفز في الإمارات يتنافسون يوم الخميس على نادي العين للفروسية

فرسان القفز في الإمارات يتنافسون يوم الخميس على نادي العين للفروسية

واللجنة المنظمة تخصص تذاكر سفر للجماهير

alt

الإمارات – صهيل : تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس إدارة نادي العين للفروسة والرماية والجولف .. ينظم نادي العين للفروسية بالتعاون مع إتحاد الإمارات للفروسية يوم غد الخميس فعاليات البطولة الدورية المحلية لقفز الحواجز .

 
ويشارك في هذه البطولة ـ التي تستمر يومين ـ 14 ناديا من أندية الفروسية بالدولة والتي تضم نادي أبوظبي للفروسية ونادي الشارقة وعجمان ومركز الإمارات بدبي والصافنات بالشارقة واسطبلات ليوا واسطبلات زعبيل وإسطبلات القوات البرية واسطبلات الباهية بأبوظبي وإسطبلات العرب ومركز الحمراء للفروسية بدبي ونادي الفرسان بأبوظبي ونادي تراث الإمارات ثم نادي دبي للبولو . 
 
وتشهد البطولة ـ التي يفوق عدد المشاركين فيها 70 فارسا وأكثر من 150 خيلا ـ في يومها الأول التنافس بين المشاركين من خلال ثلاثة أشواط تليها أربعة أشواط أخرى يتم تنظيمها في اليوم الختامي .
 
جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة لهذا الحدث قد رصدت جوائز قيمة للفرسان الفائزين في هذه البطولة والتي تصل قيمتها الإجمالية الى 110 آلاف درهم . 
 
كما خصصت اللجنة تذاكر سفر يجري عليها السحب يوميا من خلال تذاكر الدخول المجانية فيما ستكون هناك العديد من المفاجآت على مدار يومي المنافسات بالإضافة الى سحوبات وهدايا وجوائز قيمة للجماهير.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X