الرئيسية / أخبار / القـدرة / الفرسان الإماراتيون يسيطرون على سباق كاس ولي العهد للقدرة والتحمل

الفرسان الإماراتيون يسيطرون على سباق كاس ولي العهد للقدرة والتحمل

في السباق الذي أقيم في عنيزة

alt

عنيزة – صهيل : توج نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله فارس فريق العاصفة 2 الإماراتي احمد الرزي الشامسي على الجواد ( مكفول ) بكاس صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للقدرة والتحمل

عقب فوزه بالمركز الأول في السباق الذي نظمه الاتحاد السعودي للفروسية اليوم على ميدان الصياهد بمحافظة عنيزة والتي بلغت مسافته 120 كيلو متر  .

كما سلم سموه جائزة المركز الثاني لفارس فريق العاصفة 2 الإماراتي محمد سعيد الفارسي والمركز الثالث أيضا لفارس فريق العاصفة 2 الإماراتي محمد السبوسي .

وأعرب الأمير عبدالله بن فهد عقب نهاية السباق عن اعتزازه بنجاح السباق الذي يحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز في نسخته الأولى مشيرا إلى أن هذا السباق شهد إقبال كبير من قبل جميع فرسان المملكة ودول الخليج.

ووصف منافسات السباق طوال مراحله بالقوية بين الفرسان .

وقدم تهنئته للفرسان الإماراتيين  الذين حققوا المراكز الأولى في السباق .

وأشاد الأمير عبدالله بن فهد بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الفرسان في جميع أنشطة الاتحاد والعمل على تقديم البرامج التي من شانها رفع مستواهم .

 

alt

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X