الرئيسية / أخبار / القفـز / أكتمال الأستعداد لبطولة مبارك آل نهيان لقفز الحواجز في ابو ذيب

أكتمال الأستعداد لبطولة مبارك آل نهيان لقفز الحواجز في ابو ذيب

واللجنة المنظمة تؤكد حرصها على نجاح البطولة

alt

الرياض – صهيل : اكتملت الاستعدادات مبكرا لتنظيم بطولة المغفور له الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان لقفز الحواجز التي تقام برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان رئيس نادي تراث الإمارات وينظمها النادي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية في صالة سلطان بن زايد الكبرى للفروسية في اسطبلات بوذيب بمنطقة الختم.

  وقد رصدت اللجنة المنظمة للبطولة  التي تنطلق اليوم جوائز قيمة يصل مجموعها إلى 320 ألف درهم إضافة إلى سيارة فاخرة.
ويتنافس في هذه البطولة عدد من أبطال قفز الحواجز في الإمارات  حيث يشارك في البطولة التي تستمر حتى بعد غد “السبت” .. نحو 120 فارسا وأكثر من 230 جوادا
وثمنت اللجنة دور سمو رئيس النادي في دعم مختلف أنشطة النادي وعلى رأسها سباقات القدرة والفروسية حيث تحظى برعاية واهتمام ومتابعة ودعم من قبل سموه مما حقق لمختلف سباقات بوذيب حضورا مؤثرا على الساحة الرياضية الدولية ورسم لها المكانة العالمية والسمعة الطيبة على مختلف المستويات المحلية والعربية والدولية.

وأكدت اللجنة المنظمة حرصها على إنجاح هذه البطولة وتنفيذ توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان بتحقيق أعلى درجات تكافؤ الفرص بين جميع المشاركين وتحقيق إجراءات السلامة العامة وتوفير التسهيلات للضيوف والإعلاميين لتقديم منافسات ترقى إلى حجم الاهتمام والدعم الذي يوليه سموه لرياضة الفروسية والعمل على تطويرها وإحياء تقاليدها عبر جيل جديد من الفرسان.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X