الرئيسية / أخبار / منوعات / فيصل بن راشد: نجاح السباق ترجمة للجهود والإستعدادات المبكرة

فيصل بن راشد: نجاح السباق ترجمة للجهود والإستعدادات المبكرة

 

بعد النجاح الكبير والمتميز لأغلى الكؤوس للقدرة
alt 

البحرين – صهيل : أعرب نائب رئيس الاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة عن سعادته البالغة للنجاح الكبير والتميز الذي شهده سباق كأس جلالة  الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين  للقدرة الذي اختتمت فعالياته في قرية البحرين الدولية للقدرة السبت الماضي.

 
وقال سمو الشيخ فيصل بن راشد ” نجاح سباق كأس جلالة الملك وظهوره بالمستوى المتميز يؤكد العمل الكبير والجبار الذي بذله الجميع في سبيل إنجاح السباق وإظهاره بالمستوى الذي يليق به ويليق بالإسم الغالي الذي تحمله البطولة”.
 
وأشاد سموه بتوجيهات رئيس الاتحاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالإستعداد المبكر لهذا السباق وحشد كافة الجهود من أجل إنجاح البطولة التي تقام تحت رعاية سامية من جلالة الملك، حيث أثمرت هذه التوجيهات هذا النجاح الكبير لأغلى الكؤوس.
 
وعن قراءة سموه الفنية للسباق قال سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة بأن السباق جاء قوية ومثيرا في جميع مراحله، وخصوصا في المرحلة الخامسة التي إختلطت فيها أوراق المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى، حيث بلغت الإثارة ذروتها في هذه المرحلة من السباق.
 
وأضاف سموه: “شاهدنا إستراتيجيات مختلفة خلال السباق وهذا يدل على الإستعداد الجيد والكبير للإسطبلات لهذا السباق القوي والمهم، كما أثرت الاستراتيجيات والخطط المختلفة السباق حيث نوعت من المنافسة خلال المراحل وتنوعت السرعات ما كان له الأثر الكبير في ظهور السباق بمستوى فني مرتفع”.
 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X