الرئيسية / أخبار / القفـز / الوليد سبيه يتفوق بعدد المراكز في البطولة الألحاقية بينبع

الوليد سبيه يتفوق بعدد المراكز في البطولة الألحاقية بينبع

 

على مضمار مركز فروسية ينبع الصناعية
alt
 
ينبع – صهيل : نظم الاتحاد السعودي للفروسية  الأربعاء الماضي بطولة الحاقية لفروسية قفز الحواجز مخصصة لفرسان مدينة ينبع الصناعية مكونة من 6 أشواط  استمرت يومين على مضمار مركز الفروسية بمدينة ينبع الصناعية  وقد أسفرت المنافسات بين الفرسان في اليوم الأول

عن فوز الفارس عبدالرحمن زيني على الجواد زينة في الشوط الأول بأرتفاع 100 سم وحل في المركز الثاني الفارس البراء جلي  وشامخ وثالثاً فراس المحلاوي وسلام .
وأستطاع الفارس الوليد خالد سبية من الصدارة بالمركز الأول بالجواد مصباح والمركز الثاني بالجواد مغير في الشوط الثاني على حواجز 110 وحل في المركز الثالث أحمد المساوي وغزال .
كما تمكن الوليد خالد سيبية على صهوة المغير من الفوز بالشوط الثالث على حواجز 125 سم تاركاً المركز الثاني للفارس عبدالرحمن زيني وزينة فيما حل ثالثاً الفارس سمير البخاري على ليبيرتي .
وفي منافسات اليوم الثاني للبطولة تصدر الفارس البراء جلي على الجواد شامخ الشوط الرابع بارتفاع 100 سم يليه الفارس صالح الغامدي وسندباد وثالثاً الفارس عبدالملك فيرة وحيزوم .
كما تألق الفارس سمير البخاري وليبيرتي في منافسات الشوط الخامس 110 سم وأحتل المركز الأول وذهب المركز الثاني للفارس عبدالرحمن زيني وشبل وثالثاً الوليد خالد سبيه ومصباح .
وتوج الفارس الوليد سبيه  بعد تفوقه في العديد من الأشواط بالشوط السادس 125 سم  على الجواد سلام وحل في المركز الثاني سمير البخاري وليبيرتي وثالثاً عبدالعزيز السهلي وشكلندا .
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X