الرئيسية / أخبار / القـدرة / تسعون فارس قدرة يتنافسون في رماح

تسعون فارس قدرة يتنافسون في رماح

 على درع الاتحاد السعودي  للفروسية اليوم

alt

الرياض – صهيل : ينظم الاتحاد السعودي للفروسية اليوم حفل سباق القدرة والتحمل على درع الاتحاد السعودي للفروسية وذلك على ميدان مركز الفيحانية بمحافظة رماح شرق الرياض .وسيتوج صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الفائزين في السباق البالغة مسافتة 100 كيلو متر خصص منها 80 كيلو كسباق تاهيلي لعشرين فارسا و40 كيلو ايضا سباق تاهيلي لعشرة فرسان .

ويشارك في السباق تسعون فارسا من جميع مناطق المملكة  ويعد هذا السباق الثالث الذي يقيمه الاتحاد السعودي للفروسية هذا الموسم بشكل رسمي بعد سباق الناشئين والشباب وكاس الرئيس العام لرعاية الشباب .
ويبتقى ثلاث سباقات كبرى ايضا ستقام خلال الاسابيع المقبلة هي كاس ولي العهد وكاس خادم الحرمين الشريفين وكاس المؤسس الملك عبدالعزيز .
الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي للفروسية قد أقر هذا الموسم إضافة سباقين إلى برنامجه السنوي ليكون مجملها ستة سباقات إضافة إلى عدد من السباقات التأهلية وأيضا زيادة الجوائز المالية المخصصة لسباقات القدرة بهدف توسيع قاعدة هذه المنافسات بين جميع فرسان مناطق المملكة .
وأكمل الاتحاد السعودي للفروسية استعداداته لإقامة سباق درع الاتحاد السعودي للفروسية من حيث تجهيز الميدان وتكامل الأجهزة الطبية والفنية بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية ومتابعة واهتمام من الأمير عبدالله بن فهد نائب رئيس الاتحاد .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X