الرئيسية / أخبار / القـدرة / الفحص البيطري للخيل المشاركة في سباق كأس ملك البحرين للقدرة

الفحص البيطري للخيل المشاركة في سباق كأس ملك البحرين للقدرة

 

في منطقة الفحص البيطري بقرية البحرين الدولية للقدرة
alt
البحرين – صهيل : تجرى في الساعة الثالثة من مساء اليوم إجراءات الفحص البيطري التي تسبق السباق الكبير على كأس ملك البحرين  لمسافة 120 كم وسباق ذوي الإحتياجات الخاصة المصاحب له لمسافة 15 كم الذي سينطلق يوم غد السبت على ميدان قرية البحرين الدولية للقدرة.، حيث سيتم فحص الجياد المشاركة وعملية وزن الفرسان في منطقة الفحص البيطري بقرية البحرين الدولية للقدرة، وسيستمر الفحص البيطري للجياد حتى الساعة الخامسة مساء.

وسيقام الفحص البيطري تحت إشراف لجنتي الحكام والفحص البيطري للبطولة، والتي تم إعتمادهما في وقت سابق من قبل الإتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة، حيث يترأس لجنة الحكام أمين سر الاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة غالب العلوي، وتضم في عضويتها الحكام الدوليون عبد الصمد البوسطة وعلي غلوم ومهدي حسن الكليتي وفهد ماجد الرميحي وجميعهم من البحرين، بالإضافة إلى المفوض الدولي حيدر الزعبي من الأردن والمندوب الفني محمد داد الله من البحرين.
فيما يترأس اللجنة البيطرية د. ياسين المعتمري من تونس وتضم في عضويتها المندوب البيطري الأجنبي د. محمد الحماد من السعودية بالإضافة إلى الأعضاء د. رضاب زكي من الإمارات ود. بيوتر سزبوتانسكي من بولندا ود. محمد سيف الدين الظاعن من السعودية ود. دنيا العمري معتمري من تونس ود. عباس الحايكي ود. إبراهيم يوسف ود. صباح الكعبي ود. عبد الرحمن أبو الشوك من البحرين.وضمت العيادة البيطرية و المختبر البيطريون المعالجون د. فريدة عبد الرزاق من البحرين ود. ميلو كانابو من الدومينيكان، وفني المختبر ميرغني جيلاني وأحمد ضيف من البحرين ومفوض عينات دم الجياد د. أبو عبيدة سبيل أدم من البحرين والحذاء ستيفن بانكس من فرنسا. 

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X