الرئيسية / أخبار / منوعات / الجماهير تصفق لمركز فروسية جامعة الملك عبدالعزيز على تنظيم البطولة الحادية عشر

الجماهير تصفق لمركز فروسية جامعة الملك عبدالعزيز على تنظيم البطولة الحادية عشر

وصهيل تناشد الاتحاد بوضع جائزة لأفضل مستضيف

alt
 
جده – صهيل : في ظل غياب الأهتمام بالتنظيم لمسابقات الفروسية  الذي تشهده رياضة القفز في المملكة والذي يعد من مهام الأندية المستضيفة حكومية أو خاصة ,صفق الجمهور والفرسان  أمس لمركز فروسية جامعة الملك عبدالعزيز في ختام البطولة الوطنية الحادية عشر المخصصة لفرسان جده  والتي استضافها المركز لمدة ثلاثة أيام .

وذكر شهود عيان “لصهيل” أن مركز الفروسية الذي يتبع لجامعة الملك عبدالعزيز قدم العديد من الخدمات للضيوف (جمهور وفرسان و حكام ) مجاناً ولم يشعروا بالملل أثناء المتابعة بل أنه أضفى جواً رائعاً للمنافسة طيلة أيام  البطولة .
وفي حديث أجرته صهيل مع المصمم الدولي “مازن السهيان” أشاد بمستوى التنظيم للبطولة وقال ” مركز جامعة الملك عبدالعزيز للفروسية ضرب مثلاُ لكافة الأندية في المملكة بتنظيمه للبطولة الوطنية الحادية عشر والجميع يشكرون إدارة المركز على هذه البادرة الطيبة والتي حظي بها جميع كوادر فروسية القفز وجماهيرها ” .
وأضاف ” رغم أن المشاركة كانت محدودة بسبب مشاركة عدد من الفرسان في دولة الإمارات إلا أن الإثارة لم تغب عن البطولة والتي كان للتنظيم دور كبير فيها , وأتمنى من بقية الأندية المستضيفة للبطولات التي يطرحها الاتحاد السعودي للفروسية أن تحذو حذوا مركز فروسية الجامعة ولاشك أن الأندية في المملكة كبيرة وستكون بطولاتها القادمة أفضل بأذن الله ” .
وبهذا السياق تناشد صحيفة ” صهيل ” اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي للفروسية بوضع جائزة في ختام كل موسم لأفضل مستضيف من أجل الحث  من همم إدارات الأندية المستضيفة على الرقي بتنظيم البطولات.
 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X