الرئيسية / أخبار / الجمـال / من سرق مهرجان الخالدية وجماهيرته وغيبه عن الإعلاميين

من سرق مهرجان الخالدية وجماهيرته وغيبه عن الإعلاميين

رسالة عاجلة لخالد بن سلطان

alt

الرياض – صهيل : يعد مهرجان الخالدية للجواد العربي من أفضل المهرجانات الخاصة بالخيل العربية الأصيلة على مستوى العالم ويحظى بمشاركة دولية منقطعة النظير ويتضمن عدد من الفعاليات الخاصة بالخيل العربية الأصيلة بفضل الله ثم بفضل حرص صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع ومالك إسطبلات الخالدية العريقة في سماء البطولات على نجاحه وتفعيله  .

ويعمل سموه على توفير كافة الاحتياجات التي تضمن للمهرجان النجاح وتنويع نشاطاته ليضمن كل رياضات الخيل العربية الأصيلة من سباق سرعة وسباقات قدرة وتحمل وعروض الجمال .
ولكن الرسالة الأهم الموجه للأمير خالد بن سلطان الذي لا يرضى أن يكون المهرجان بهذه الصورة الباهتة في الإعلام بشتى وسائله  هي من المسئول عن تغيب المهرجان ونشاطاته وضيوفه عن الإعلام .
وحتى تكتمل الصورة  فأن رجالات الإعلام حرموا بفعل فاعل من التغطيات التي يقدمها أي مركز إعلامي ,والمركز الإعلامي  يفتقد إلى الإعلاميين المنسقين للمهرجان ونشاطاته والتواصل مع الصحفيين وبقية القنوات الفضائية والمنتديات الالكترونية  مما احرم المهرجان كثير من الانتشار كما أن  الكثير من الجمهور لا يعلم بموعد المهرجان للاستمتاع بالحضور ومتابعة المنافسات وكأنه فقط مهرجان خاص لا يحضره إلا  المدعوين الخاصين القريبين من أعضاء بعض اللجان العاملة فيه .
من هذا المنبر نناشد الأمير خالد بن سلطان بفتح تحقيق سريع مع المتسبب في عدم تغطية الصحف الورقية والالكترونية ووكالات الأنباء وعدم وصول الأخبار أليهم لنشرها .
والشواهد حول هذا الأمر موجودة حيث انه انطلق يوم الاثنين بسباق القدرة والتحمل وفي اليوم الثاني لم نشاهد أي تغطية صحفية أو تقارير فضائيه إلا في صحيفة واحدة مما يؤكد أن التنسيق غائب وان اللجان الإعلامية لم تقم بعملها على أكمل وجه حيث يحتاج الأمر إلى كوادر وطنية مدربه تعي أهمية مثل هذه الأنشطة ومدى انتشارها بين الجمهور .

ومن جانبه تحدثت صهيل هاتفياً لأحد المسئولين في المركز الإعلامي أكثر من مره حيث طلب بريدها الالكتروني  ولم يصل لها أي خبر أو صورة .
كما حصلت على بطاقة إعلامي مساء أمس بعد انتهاء سباق القدرة والتحمل , وعملت صهيل هاتفياً بالاتصال على بعض المنسقين لتأخذ المعلومات عن نتائج السباق  وتطمع في المزيد الذي لم يوفر لها في تغطية هذا الحدث المهم .

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X