الرئيسية / أخبار / منوعات / نادي الفروسية القطري يوقع عقد شراكة مع دار لونجين

نادي الفروسية القطري يوقع عقد شراكة مع دار لونجين

درا لوجين شريكة في عدّة اتحادات رياضية دولية

alt

قطر – صهيل : وقع نادي السباق والفروسية القطري عقد شراكة مع دار لونجين لتكون الساعة المعتمدة في قياس الوقت في جميع سباقات الفروسية التي ستقام في النادي، وكان ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمنصة الرئيسية بالنادي.

وحضر المؤتمر كل من سعادة الشيخ محمد بن فالح آل ثاني رئيس النادي، وسامي جاسم البوعينين مدير عام النادي، والسيد والتر فون كانل رئيس دار لونجين والسيد خوان كارلوس كابيللي نائب الرئيس ومدير قسم التسويق الدولي في لونجين.

ويشار الى ان دار لونجين تأسست سنة 1832 في سانت ايمييه- سويسرا، وهي تحتفل بمضي 180 عاماَ من المهارة اليدوية المتواصلة في عام 2012 فيما تعكس خبرتها في صنع الساعات تفانيا قويا تجاه قيم التقليد والأناقة والأداء ، تملك الشركة أجيالاً من الخبرة كساعة معتمدة في البطولات العالمية وكشريكة في عدّة اتحادات رياضية دولية، فبنت على مر السنين روابط متينة وطويلة الأمد مع رياضة الفروسية.
أما نادي السباق والفروسية الذي يشكل  مصدر فخر لدولة قطر فهو معلم بارز نجح في إبراز هذه الرياضة المحبوبة من الملايين والتي تشكل جزءاً متأصّلاً في جذور الثقافة العربية، ويشكل نادي الفروسية لوحة معمارية تضم منشآت متطورة وهو قوة يحسب لها حساب في عالم الفروسية، يتميز باصطبلاته الفاخرة ومدرجاته الرائعة وهو الراعي الرسمي لعدد كبير من الأحداث اللامعة.
و يقدم هذا النادي أحد أهم السباقات في العالم التي تجمع أفضل أنواع الأحصنة، أي “جائزة قوس النصر قطر” التي تقام في مضمار لونشان في باريس في الاسبوع الاول من شهر اكتوبر، ويستقطب هذا الحدث الهام في كل عام حشودا من المشاهدين والمتفرجين الى مضمار لونشان وهو من أروع سباقات الفروسية على الاطلاق.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X