الرئيسية / أخبار / السـرعة / غزوة الميدان تحقق الشوط الرئيسي بسباق القصيم

غزوة الميدان تحقق الشوط الرئيسي بسباق القصيم

وفايد لسليمان الدهام يتوج بسيارة 

alt

القصيم – صهيل :أقام نادي الفروسية بمنطقة القصيم مؤخراً حفل سباقه الحادي عشر على كأس وجوائز وسيارة مقدمة من شركة العطية القابضة، وذلك على مضمار النادي في مدينة بريدة .

وتكون السباق من خمسة أشواط جاءت نتائجها على النحو التالي :الشوط الأول مفتوح الدراجات / أفراس / ومسافته 1600 متر وحصل على المركز الأول زاعمة لمبارك الشريف، فيما حصل على المركز الثاني دولة لفهد الغيث .

 الشوط الثاني / مفتوح الدرجات / ومسافته 1600  متر وحقق المركز الأول دواس الضلماء لسليمان الدهام، فيما حقق المركز الثاني سوي لوليد الحلوة .
لشوط الثالث لخيل / الدرجة المبتدئة / بمسافة  1600 متر، وفاز في المركز الأول غرسان لوليد الحلوة، وفاز في المركز الثاني جلوان لعبدالعزيز الحصين .
الشوط الرابع / مفتوح الدرجات / ومسافته 1600 متر، وجاء في المركز الأول براهين لمحمد العايد فيما حصل على المركز الثاني ما عليك زود لخالد السعلو .
الشوط الخامس الشوط الرئيسي / مفتوح الدرجات مواليد 2009م / على كأس شركة العطية القابضة ومسافته 1600 متر، فحقق المركز الأول غزوة الميدان لنايف المطيع، فيما حصل على المركز الثاني غزلية لعبدالله الحصين  .
الشوط السادس / مفتوح الدرجات للخيل العربية / وجائزته سيارة مقدمه من شركة العطية القابضة ومسافته 1600 متر وفاز في المركز الأول فايد لسليمان الدهام،فيما فاز في المركز الثاني شبل ياسين لصالح السعودي.
الشوط السابع / مفتوح الدراجات مواليد 2008م / شوط بطل الميادين التمهيدي ومسافته 2000متر وحقق المركز الأول نهاش لخالد الصغير،فيما حقق المركز الثاني لعيون عهد لإبراهيم الشويعي .
 
ومن جانبه سلم المدير العام لنادي الفروسية والهجن بمنطقة القصيم الدكتور بدر بن صالح الوهيبي ووكيل شركة العطية القابضة محمد بن علي الرشيد كأس شركة العطية لمالك الجواد غزوة الميدان نايف المطيع في نهاية الشوط الرابع ،كما تسلم المدرب والخيال ميداليتين لفوزهما في هذا الشوط .
وفي نهاية الشوط السادس سلم الرشيد مفتاح السيارة لمالك الجواد فايد سليمان الدهام لفوزه في هذا الشوط .
كما تم تقديم 15 جائزة نقدية للجمهور الحاضرين حفل السباق تشجيعاً لهم.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X