الرئيسية / أخبار / القفـز / ضمن البرنامج التدريبي فرسان البحرين يشيدون بإمكانيات المدرب البلجيكي بيني

ضمن البرنامج التدريبي فرسان البحرين يشيدون بإمكانيات المدرب البلجيكي بيني

اليوم تستكمل المرحلة السادسة لبرنامج قفز الحواجز

alt

البحرين – صهيل : تستكمل اليوم (السبت) الجولة السادسة من البرنامج التدريبي لفرسان قفز الحواجز التي تقام يومي السبت والجمعة من كل أسبوع، بتنظيم من الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ,حيث ستكون ميادين اسطبلات دلمون والمها والشاخورة وطشان مسرحا لإستكمال الإثارة والحماس في التدريبات التي سيشارك فيها الفرسان

 علي تاهو وجوليانا كورتز من اسطبل الصحراء وجيري تايلور وكارمن لوري وسارة المطوع وفاليري بلاس وإلين جودي من اسطبل الشاخورة وهاني عبدالله وعدنان العلوي ودانا الوردي من اسطبل الخليج والياس محمد حسن ومحمود غلوم نوروز وحسين محمد داد الله وعمار محمد من اسطبل طشان.

 
وكانت المرحلة السادسة إنطلقت أمس، حيث تواصل الحضور القوي والمميز من قبل الفرسان الذين قدموا فواصل فنية رائعة خلال التدريبات.
 
وأعرب الفرسان عن سعادتهم بالمشاركة في هذا البرنامج الذي أنعش إلى مسابقات قفز الحواجز مجددا بعد توقفها في الموسمين الماضيين.
 
وقدم الفرسان خالص شكرهم وتقديرهم إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على توجيهاته الرامية إلى تطوير مسابقة قفز الحواجز، وحرص سموه على الإهتمام بهذه الرياضة التي تتميز بها البحرين منذ زمن طويل جدا.
 
مع إقتراب البرنامج من نهايته، تمنى الفرسان المشاركين فيه إستمرارية البرنامج وتمديد فترته لما يشتمل عليه من تدريبات وأساليب جديدة إستفاد منها الفرسان كثيرا، رافعين ندائهم إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد بالنظر في تمديد فترة البرنامج، أو إقامة برنامج تكميلي له بعد نهايته.
 
كما أشاد الفرسان بإمكانيات المدرب البلجيكي بيني الذي أضاف العديد من المهارات والأساسيات في قفز الحواجز إلى الفرسان، حيث أكدوا بأن المدرب يملك خبرة جيدة وتمكن من نقلها لهم من خلال هذا البرنامج التدريبي.
 
وأعرب الفرسان عن رغبتهم الجامحة في عودة منافسات قفز الحواجز التي غابت خلال الموسمين الماضيين، مؤكدين اشتياقهم لتطبيق ما تعلموه من هذا البرنامج خلال المنافسات الرسمية التي إفتقدوها. 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X