الرئيسية / أخبار / القفـز / على الرميحي يتوج بذهبية الفردي في الدورة العربية

على الرميحي يتوج بذهبية الفردي في الدورة العربية

باحمدان  بفارق أجزاء الثانية عن الرميحي  يتوج بالفضية

alt

قطر صهيل : أحرز القطري علي الرميحي الميدالية الذهبية اليوم في قفز الحواجز للفردي ضمن مسابقة الفروسية على مضمار الشقب في اليوم الأخير من منافسات دورة الألعاب العربية وذلك بعد جولة التمايز والتي تنافس عليها  أربعة فرسان خرجوا  من بين 13 فارس في الجولة الثانية  متعادلين بأربعة أخطاء لكل واحد  .وهم ابراهيم بشارات من الأردن و السعوديان كمال باحمدان وفيصل الشعلان والفارس القطري علي الرميحي .

وجاء الرميحي في المركز الأول على جواده “رافينا” ب 4 أخطاء وزمن 47.17 ثانية . بفارق أجزاء الثانية عن السعودي كمال باحمدان  الذي نال الفضية  على جواده “نوبلس ” بـ 4 أخطاء وزمن 47,97  وفيصل الشعلان الذي حصل على البرونزية على الجواد “تكسل هوف” بـ 8 أخطاء وزمن 46,63 وذهب المركز الرابع للأردني ابراهيم بشارات بـ 8 أخطاء وزمن 46,81 .
وتصدرت قطر بذلك نتائج منافسات الفروسية بالدورة بخمس ميداليات منها 3 ذهب وفضية ومثلها برونزية تلتها الإمارات بنفس الرصيد ولكن بذهبيتين وفضية وبرونزيتين وحلت السعودية في المركز الثالث برصيد 3 ميداليات بواقع ميدالية لكل من الفئات الثلاث .
وأعرب الرميحي بعد فوزه بالميدالية الذهبية عن سروره بتحقيق آخر الميداليات في منافسات الفروسية وقال إن الأمر لم يكن سهلا ” لقد كانت أجزاء من الثانية وشعرت أن المهمة مستحيلة .” مشيرا إلى انه هذا الانجاز لم يكن يحدث في ليلة إنما تدريبات امتدت لأشهر وحتى سنوات .” وتوجه بشكره لكل من ساهم في أن تسجل الفروسية هذا الحضور القوي ليتصدر فرسان قطر المسابقات .
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X