الرئيسية / أخبار / القفـز / المنتخب الجزائري للفروسية في تدريب تحضيري أستعداداً للدورة العربية

المنتخب الجزائري للفروسية في تدريب تحضيري أستعداداً للدورة العربية

لا نعلم ما ينتظرنا هناك خصوصا وأن القرعة ستحدد النوعية

alt

الجزائر- صهيل : دخل المنتخب الجزائري للفروسية  قفز الحواجز في تدريب تحضيري تحسبا للألعاب العربية بالدوحة القطرية (9-23 ديسمبر 2011) وذلك بميدان الخيول في الخروبة بالعاصمة أنطلقت يوم أمس الثلاثاء وتستمر إلى غاية الثامن ديسمبر الحالي.

وأكد المدرب الوطني لمين سمرة أن التشكيلة الوطنية المشاركة في الألعاب العربية بقطر”ستقوم بكل ما عليها لتشريف رياضة الفروسية الجزائرية”.
وأضاف “سيتم التركيز خلال التربص المقبل على التدرب على كل الوضعيات وكل أنواع الخيول للتأقلم مع كل الوضعيات لأننا لن نشارك بأحصنتنا ولهذا لا نعلم ما ينتظرنا هناك خصوصا وأن القرعة ستحدد النوعية”.

وأكد أنه خلال  هذا التدريب سيمتطي الفرسان عشرات الأحصنة للتأقلم مع كل الحالات، حيث سيقوم كل فارس بالتدرب على أنواع مختلفه من الخيول”.
وأشار إلى أن أغلبية الفرسان الجزائريين المشاركين في ألعاب الدوحة ينتمون إلى فئة الشباب، حيث يتراوح معدل العمر ما بين 20 و 28 سنة  والطاقم الفني يمنحهم كل الثقة .
ومن جانبه تحدث لصحيفة “صهيل” المدرب الجزائري خير الدين بياضه والمقيم في المملكة العربية السعودية وعبر عن سعادته بمشاركة فرسان الجزائر في الدورة العربية وقال ” هذه خطوة جيدة يتخذها الاتحاد الجزائري لفرسانه بغض النظر عن النتائج , فهم بحاجة ماسة للخبرة والاحتكاك بالفرسان الدوليين “
وأضاف ” من الصعب التوقع في الفروسية , خصوصاً وأن الخيل لا يعرف مستواها وطبيعتها “
وأشاد بالمدرب لمين سمرة وقال ” المدرب الوطني لمين سمره له خبرات دولية نتمنى له ولفرسان الجزائر التوفيق “
والفرسان المشاركين في الدورة العربية  ” علالي سيدعلي (نادي الفروسية المحمدية)، شلف محمد (نادي الفروسية للحرس الجمهوري)، مصراتي علي (نادي الفروسية غليزان)، حميسي زكريا(نادي الفروسية البليدة)، حفيظ عبد الرحمن (نادي الفروسية لبرج البحري).”

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X