الرئيسية / أخبار / الجمـال / بطولة قطر المحلية الرابعة تنطلق يوم الجمعة

بطولة قطر المحلية الرابعة تنطلق يوم الجمعة

133 جواد يدخلون المنافسة على أمل الفوز

alt

قطر – صهيل : ينظّم نادي السباق والفروسية  غداً  الجمعة بطولة قطر المحلية الرابعة عشرة لجمال الخيل العربية الاصيلة وذلك على الصالة المغطاة باتحاد الفروسية وتستمر يومين.
وتقام البطولة على فترة واحدة مسائية في اليوم الاول بداية من الساعة الثانية والنصف عصرا، وتقام على فترتين صباحية ومسائية في اليوم الثاني والذي سيشهد تتويج الفائزين بالالقاب وتوزيع الجوائز عليهم.

وقال عبدالعزيز البوعينين رئيس قسم جمال الخيل بنادي الفروسية انه منذ فتح باب التسجيل هناك اقبال كبير على المشاركة في البطولة من جانب المزارع والمرابط القطرية بالاضافة الى عدد من الملاك الاهالي ، ووصل عدد الرؤوس المشاركة الى 133 راساً وهذا العدد يعد كبيرا للغاية خاصة وانها بطولة محلية ، وساهم في زيادة نسبة المشاركة قيام عدد كبير من الملاك الاهالي بشراء خيل للمشاركة في البطولة على امل الفوز والتواجد في هذا الحدث بصورة طيبة .
وأضاف أن هناك مشاركة من ابرز المزارع القطرية ومنها” الشقب والناصر والنايف والشحانية” وفي الوقت الذي تغيب فيه مزرعتا “الريان والوعب” فأننا حصلنا على وعود من المسؤولين عن المزرعتين بالمشاركة في الاعوام القادمة من اجل اثراء البطولة المحلية والتي يعتبرها البعض بروفة قبل البطولة الدولية التي تقام سنويا بالنادي وتعد من اعرق بطولات جمال الخيل على مستوى المنطقة.

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X