الرئيسية / أخبار / الجمـال / دورة تثقيفية بقاعة المؤتمؤات بمجمع الصوراي

دورة تثقيفية بقاعة المؤتمؤات بمجمع الصوراي

تغذية الخيول و أسس تحكيم الخيول العربية أبرز ماتقدمة منظمة الجواد العربي

alt

 

الرياض – صهيل : تنظم منظمة الجواد العربي بالتعاون مع مركز الملك عبد العزيز للخيل العربية الأصيلة في ديراب، وبالتزامن مع بطولة مكه المكرمه والمقرر إقامتها بجده يومي الاربعاء والخميس 28-29 ذو الحجه 1432هــ الموافق 24-25 نوفمبر 2011م . دوره مجانيه تثقيفيه بعنوان ( تقييم الخيول العربية : السبل والأهداف ) تستهدف الملاك والمربين والمهتمين بالجواد العربي .

هذا وستقام الدوره والتي سيقوم بتقديمها الدكتور محمد مشموم يوم الخميس 28 ذو الحجه 1432هــ 24 نوفمبر 2011 التاسعه صباحا في قاعة المؤتمرات بمجمع الصواري لاند مارك وتشمل الدولة ثلاث محاور وهي ( متى يستوجب اللجوء إلى تقييم الخيول ولماذا ، كيف يتم تقييم الخيول ، كيفية استنتاج النتائج واستثمارها ) ، وللتسجيل بالدورة عن طريق موقع منظمة الجواد العربي الالكتروني ( www.ahosite.org ) . علما بان المقاعد محدودة حسب أولوية التسجيل

يذكر أن هذه الدورات جزء من سلسلة دورات تنظمها المنظمة في عدد من الدول العربية بالتزامن مع مهرجانات جمال الخيل العربية، وقد اقامت المنظمه دورات في عدة دول عربيه ابرز مواضيعها كانت عن تغذية الخيول و أسس تحكيم الخيول العربية بالاضافه الى أسس بلورة برامج تربية الخيول العربية .

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X