الرئيسية / أخبار / الجمـال / تحت رعاية خالد الفيصل وبدعم من الخالدية والنايفات

تحت رعاية خالد الفيصل وبدعم من الخالدية والنايفات

بطولة مكه لجمال الخيل تفتتح غدا الخميس

alt

الرياض – صهيل : تتفتتح غدا الخميس  بطولة مكة لجمال الخيل العربية الاصيلة الثانية  على ميدان مزرعة الصواري بمحافظة جدة برعاية من امير منطقة مكه المكرمة الامير خالد الفيصل ومشاركة ابرز اسطبلات الخيول العربية الاصيلة ياتي في مقدمتها مزرعة الجنادرية لأبناء خادم الحرمين الشريفين والخالدية للامير خالد بن سلطان وعذبة للامير عبدالعزيز بن احمد والمحمدية للامير عبدالله بن فهد والنايفات للامير محمد بن سعود بن نايف .

وسيكون اليوم الاول مخصص للتصفيات الاولية فيما سيكون غدا موعدا لاختتام البطولة والاعلان  عن الفائزين بالقاب الفئيات الاربع امهار  ومهرات وافراس وفحول .

وكان رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة قد اشار الى ان اسطبلات الخالدية كان لها الدعم الرئيسي في اقامة البطولة تاكيدا على مكانة الخيل العربية الاصيلة لدى الامير خالد بن سلطان وتتطلعه الدائم لتوسيع قاعدتها وانتشارها بين ابناء المملكة . وافاد  ان هناك اربع سيارات لكزس ستقدم للفائزين بالمراكز الاولى كما اوضح ان مالك اسطبلات النايفات الامير محمد بن سعود بن نايف قد تكفل بجوائز مالية للفائزين الخمسة من كل شوط .
وعبر عن اعتزازه برعاية امير منطقة مكة المكرمة للبطولة الذي سيعطيها طابعا خاصا وشرفا كبير لهم كمنظمين لهذه البطولة وداعما اكثر لاستمراريتها

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X