الرئيسية / أخبار / القفـز / الفارس المصري سامح حطب يخطف الجائزة الكبرى بعمان

الفارس المصري سامح حطب يخطف الجائزة الكبرى بعمان

تأهل من الجولة الأولى وتفوق على السبعة في الجولة الثانية

alt

الأردن – صهيل : أختتمت أمس بطولة عمان الدولية لفروسية القفز والتي  جرت  على ميدان نادي الجواد العربي التي استضافها الاردن بمشاركة فرسان مصر وسورية والعراق وفرنسا وايرلندا اضافة الى الأردن ,وتمكن الفارس المصري الدكتور سامح حطب من حصد لقب الجائزة الكبرى بعد تأهله من الجولة الأولى مع سبعة فرسان أستطاع التفوق عليهم في الجولة الثانية ,

وحل في الوصافة الفارس الفرنسي بروندون على الجواد جوردن 26 وذهب المركز الثالث للمصري احمد علاء رجب على الجواد فافورت .
وفي أطار منافسات أمس  خطف السوري ليث عوض من على الجواد اورايت بزمن  37:60 ثانية و بدون اخطاء المركز الاول  في شوط 130سم , فيما حل مواطنه فادي زبيبي من على الجواد ابالوركور بزمن 38:09ثانية وبدون اخطاء في المركز الثاني ,وذهب المركز الثالث للمصري بطل الجائزة الكبرى   احمدعلاء رجب على الجواد دميل دور بزمن 42:57 ثانية وبدون اخطاء.
وفي منافسات شوط 120سم تفوق مناف الجابري على منافسيه بتحقيق المركز الأول على جواده بورشي بزمن 25:803ثانية و بدون أخطاء ,يليه المصري محمد حطب على الجواد ليني بزمن 26:25 ثثانية وبدون اخطاء , وثالثاً السوري عمر حمشو على الجواد كتات مي بزمن 26:63 ثانية وبدون اخطاء.
 كما ذهب شوط 105 سم ,للمصري  شادي عادل على الجواد كادبرابزمن 24:91  ثانية  وبدون اخطاء.
يليه مواطنة  احمد الغزي على الجوادفلوجيرل بزمن 25:66 ثانية وبدون اخطاء. , وثالثاً الأردني يزن حسنين على الجوادفيرلندو وبزمن 26:36 ثانية وبدون اخطاء.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X