الرئيسية / أخبار / القـدرة / راشد أحمد البلوشي بطلاً لسباق مدينة دبي الدولية للقدرة لمسافة

راشد أحمد البلوشي بطلاً لسباق مدينة دبي الدولية للقدرة لمسافة

سمو الشيخ حمدان بن محمد  ينسحب بعد الجولة الثانية

alt

الإمارات – صهيل : توج  سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية الفارس راشد أحمد البلوشي بطلاً لسباق مدينة دبي الدولية للقدرة لمسافة 120 كلم، الذي أقيم أمس في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، وهو السباق الأول في دبي هذا الموسم بمشاركة 159 فارسا وفارسة.
وأحرز راشد البلوشي لقب السباق على صهوة الجواد “شارديل برنس” لإسطبلات العاصفة مسجلا زمنا قدره 4:22:47 ساعة.

وجاء الشيخ عبد الله بن فيصل القاسمي وصيفا على صهوة الجواد “كاستليبار سوبيا” لإسطبلات الشيخ فيصل بن صقر القاسمي مسجلا زمنا قدره 4:35:31 ساعة، وجاء في المركز الثالث محمد أحمد السبوسي على صهوة الجواد “كابو سبيرانزا” المملوك إلى اسطبلات العاصفة مسجلا زمنا قدره 4:38:21 ساعة.
فيما تصدر السبوسي المرحلة الأولى “الأعلام الصفراء” لمسافة 40 كلم مسجلا زمنا قدره 1:20:33 ساعة، بينما جاء في المركز الثاني منصور ابراهيم علي على صهوة الجواد “جست كروزنيج” لإسطبلات فريق فزاع للقدرة مسجلا زمنا قدره 1:21:33 ساعة، وجاء في المركز الثالث محمد أحمد حسن العبار على صهوة الجواد “زانزارا” المملوك لإسطبلات العاصفة مسجلا زمنا قدره 1:21:52 ساعة.
وأستطاع بطل السباق الفارس يوسف البلوشي القفز إلى الصدارة في المرحلة الثانية، متقدما 10 مراكز دفعة واحدة عن المرحلة الأولى، مسجلا زمنا قدره 2:53:02 ساعة، كما تقدم الفارس راشد أحمد البلوشي إلى الوصافة مسجلا زمنا قدره 2:53:09 ساعة، بينما حافظ محمد احمد العبار على المركز الثالث مسجلا زمنا قدره 2:53:39 ساعة.
شهد السباق انسحابات بالجملة من الفرسان سواء بسبب إصابات الخيول أو عدم اجتياز الكشف الطبي او بناءً على رغبتهم، حيث بلغ عدد المنسحبين بعد انتهاء المرحلة الثانية 60 فارسا من 159 فارسا وفارسة , وعلى رأس المنسحبين  الفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي أنسحب من السباق بعد انتهاء المرحلة الثانية ممتطيا صهوة الجواد “مهند”، وذلك بناءً على طلبه بعد أن أنهى المرحلة الأولى في المركز 15.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X