الرئيسية / أخبار / القفـز / بطولة لبنان المفتوحة للقفز تواصل فعاليتها وختامها اليوم

بطولة لبنان المفتوحة للقفز تواصل فعاليتها وختامها اليوم

طوني عساف  بطل الفئة المفتوحة “أ”

alt

(اللبناني يوسف عساف في منافسة سابقة )

لبنان – صهيل : تواصلت بطولة لبنان العامة في الفروسية لقفز الحواجز، التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة على مرمح نادي المشرف في الدامور، لليوم الثاني على التوالي، وقد حل طوني عساف أولا في الفئة المفتوحة “أ” البالغ ارتفاع حواجزها 140 سنتيمترا، لتزداد صعوبة مهمة بطل لبنان مليح الدنا في الحفاظ على لقبه من دون ان يفقد آماله.

وفي الفئة المفتوحة “ب”، البالغ ارتفاع حواجزها 130 سنتيمترا، حل محمد الصلح أولا متقدما على مجد الدنا. وعند الناشئين حل جاد الدنا أولا، فيما حل نائل بيضون أولا في فئة الاولاد.

وسيتوج بطل لبنان في كل فئة في ختام اليوم الثالث بعد احتساب مجموع الأيام الثلاثة، علما أنه يحق لكل فارس المشاركة في فئة واحدة وعلى حصان واحد فقط.

وقد تابع اليوم الثاني من البطولة حشد كبير من محبي اللعبة والأهالي، في حضور أعضاء الاتحاد ورؤساء ومسؤولي أندية فروسية.

وجاءت النتائج الفنية كالآتي:

– فئة مفتوحة أ (ارتفاع الحواجز 140 سنتيمترا): 1- طوني عساف على “كواليتي” من ضبيه 0 خطأ بزمن 74:65 ثانية، 2- شيرين دمر على “سوزي” من فاليه كلوب عينطورة 0 خطأ 79:76 ثانية.

– فئة مفتوحة ب (ارتفاع الحواجز 130 سنتيمترا): 1- محمد الصلح على “ماشالله” 4 أخطاء 84:35 ثانية، 2- مجد الدنا على “ليا” من المشرف 8 أخطاء 80:06 ثانية.

– فئة الناشئين (ارتفاع الحواجز 120 سنتيمترا): 1- جاد الدنا على “فيتا نوفا” من المشرف 0 خطأ 78:20 ثانية، 2- منيا حداد على “زينو” من فاليه كلوب عينطورة 8 أخطاء 88:90 ثانية، 3- جيل طعمة على “زيلاس” من فاليه كلوب عينطورة 10 أخطاء 83:19 ثانية.

– فئة الاولاد (ارتفاع الحواجز 110 سنتيمترات): 1- نائل بيضون على “انيكا” من المشرف 0 أخطاء 78:54 ثانية، 2- البرت صحناوي على “اومبرتو” من النادي اللبناني للفروسية 84:36 ثانية.

رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ريما فنصا وميريام مايتالا، والميقاتي مارون مهنا، ونصب المسلك الالماني فولكر شميدت وعاونه نديم شعيب وأحمد رضا، وأشرف على مرمح التحمية المفوض العام السوري انور هنيدي وعاونه سمير شدياق، وأمنت الاسعافات الاولية وحدة من الصليب الاحمر اللبناني.

وتبدأ مباريات اليوم الاحد الساعة العاشرة صباحا.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X