الرئيسية / أخبار / القفـز / الأمير عبدالله بن فهد يتفقد المدرسة الدولية للفروسية

الأمير عبدالله بن فهد يتفقد المدرسة الدولية للفروسية

تجهيز الإسطبلات القديمة التي تم إنشاؤها قبل أكثر من 45 عاماً

alt

صهيل – ناصر العتيبي : تفقد صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية يرافقه أمين عام الاتحاد سامي بن سليمان النحيط أمس التجهيزات الجديدة التي قام بها الاتحاد في مدرسة الفروسية الدولية بالرياض قبل استضافتها منافسات بطولة المملكة الدولية لقفز الحواجز

“الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري العربي المجموعة السابعة” التي تأتي ضمن الجولات المؤهلة لكأس العالم.

 

وستنطلق البطولة في الثلاثين من شهر نوفمبر الحالي وتستمر حتى الثالث من ديسمبر المقبل ، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية.

وقدم رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي للفروسية مدير البطولة محمد بن مطلق الدوسري شرحاً مفصلاً لسمو نائب رئيس الاتحاد لما تم إنجازه من عمل قبل انطلاق منافسات البطولة التي ستشهد مشاركة صفوة فرسان العرب.
من جانبه أشاد الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية بما تم إنجازه من عمل في مدرسة الفروسية لاستضافة الحدث الرياضي المهم منوهاً في هذا الصدد بجهود اللجنة العليا المنظمة للبطولة في هذا الشأن.
وقال: “العمل الذي تقوم به اللجنة المنظمة العليا للبطولة محل ثناء الجميع، وما شاهدناه اليوم هو امتداد للعمل الذي قام به الاتحاد السعودي للفروسية في إعادة تقويم منشآت مدرسة الفروسية، التي تم فيها إنشاء إسطبلات خاصة في الموسم الماضي، وفي هذا الموسم تم تجهيز الإسطبلات القديمة التي تم إنشاؤها قبل أكثر من 45 عاماً وفق أحدث التجهيزات والمواصفات العالمية”.
وأضاف سموه : “جميع اللجان تقوم بعملها على أكمل وجه، والكل يتطلع لاستضافة البطولة، التي باتت مطمعاً لجميع الفرسان العرب للمشاركة في منافساتها، كونها تزخر بقوة
المنافسة “.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X