الرئيسية / أخبار / منوعات / بطولة للوطن تحت شعار (كلنا عبدالله .. كلنا وطن)

بطولة للوطن تحت شعار (كلنا عبدالله .. كلنا وطن)

بطولة للوطن 2 بين التنظيم والإعلام والجوائز تتصدر المركز الأول في المملكة

 

 

 

جده – صهيل : عادت بطولة للوطن للمرة الثانية , وفتحت ميادينها تحت شعار (كلنا عبدالله .. كلنا وطن ) , تصب جل اهتمامها على دعم رياضة القفز في المملكة , ساهم في رعايتها ( شركة لنكون، وبنك سامبا، ومجموعة الجريسي، والغزاوي للاستشارات القانونية، ومجموعة باحمدان ,وشركة وادي رم ) , ووقف وراء نجاحها صاحب الفكرة ورجل البطولة الأول الفارس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب , وجاءت بطولة للوطن 2  بكوادرها الوطنية مختلفة لا يشبهها إلا هي  في تنظيمها وإعلامها وشروطها وجوائزها وجمهورها , وفي عدد المشاركين الذين حضروا من جميع أندية المملكة لقلب الحدث .

“صهيل ”  نقلت مشاعر من الجمهور والمشاركين والمنظمين  تجاه البطولة ورجل البطولة الأول.

دليل قاطع
قال “الفارس الكويتي غازي الجريوي”  بطولة للوطن 2 ناجحة بجميع المقاييس ولم يسبق لي أن شاهدت مثل هذه البطولة في الدوري العربي ولا في البطولات الأوربية من ناحية التنظيم والإعلام والجوائز.
وأضاف : “بما أنا رأينا عدة شركات داعمة  فهذا دليل قاطع على نجاح البطولة”,
وأشاد بمستوى الفرسان الناشئين السعوديين قائلاً ” المنافسة كانت قويه في شوط الناشئين  ,و موهبتهم واضحة في المنافسة وهذا عائد أن شاء الله على مستقبل الفروسية السعودية” .

بطولة احترافية
قال “الإعلامي سعود المغيري “بطولة للوطن 2 تفوقت بجميع  المعايير وتعتبر احترافية بجميع لجانها الفنية والتحكيم والتصميم والإعلام .
وأضاف :”شاهدت بطولات خارجية وداخلية ومثل بطولة للوطن 2 لم أشاهد لأنها باختصار شديد قائمة على فرسان لمسوا متطلبات فروسية القفز في المملكة ,ومن أول وهلة لها تربعت على عرش  المركز الأول في المملكة من ناحية عدد المشاركين والجوائز “.
وحول شروط البطولة قال “أعجبتني جداً شروط البطولة لأنه تم توزيعها بأنصاف ليستفيد أكبر عدد من الفرسان”
وأضاف “تشرفت بدعوتي للمرة الثانية للعمل في اللجنة الإعلامية , والحمد الله وجدت راحة كبيرة في العمل لأن التعاون مع اللجان المنظمة راقي , ووفرة لنا جميع متطلبات الإعلام “.
وقدم شكره  للفارس الأمير عبدالله بن متعب على وقوفه النبيل تجاه زملاءه الفرسان كما شكر جميع الشركات الراعية على واجبها الوطني.

اعتز وأفتخر بالدعوة
قال”الدكتور محمد الحماد ” أولاً أشكر الفارس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب لدعوتي للمرة الثانية لترأس اللجنة البيطرية واعتز وأفتخر بهذه الدعوة .
وأضاف “بطولة للوطن 2بطولة ناجحة وتعتبر دعم للفرسان والخيل وأكثر المشاركين حققوا مراكز لأن الشروط كانت منصفة “
وحول الفحص البيطري للخيل قال ” من ناحية الاستبعاد حنا حريصين على الخيل  وعلى مشاركة الفرسان في مثل هذه البطولة للاستفادة , ولكن يجب تطبيق قوانين الاتحاد الدولي , واليوم الأول لم يجتاز الكشف جوادين فقط وتم إعادة الكشف للجوادين في اليوم التالي وتجاوزا الكشف , لذلك لم يكن هناك ولله الحمد استبعاد وهذا الشيء أثلج صدري ” .
وختم حديثة  بشكر الشركات الراعية للبطولة على المشاركة والاهتمام بأبناء الوطن .

استغليت بطولة للوطن
قال “المصمم الأولمبي منصور المقاطي ”  بطولة للوطن  هدية للفرسان والفروسية نشكر فيها صاحب الفكرة الأمير عبدالله بن متعب ونشكر الشركات الراعية واللجنة المنظمة .
ومن ناحية المستوى الفني والجوائز قال ” أعتبرها أفضل بطولة في الوطن العربي جوائزها تجاوزت 200 ألف دولار وبطولة الخمس نجوم 100 الف دولار,و المقاييس الفنية والتنظيمية وشروط البطولة منصفة والفرص لجميع الفرسان ,ومستوى فرسان الصف الأول مستوى عالمي ثابت وفرسان الصف الثاني كان مستواهم جيد ” وأضاف “لقد استغليت بطولة للوطن لأنها جمعت عدد كبير من فرسان المملكة في تطوير خبرة فرسان الصف الثاني حتى أن شاركوا خارج المملكة يشاركون بثقة “
وأكد المقاطي أن وجود بطولات مثل بطولة للوطن ستكون دافع قوي ومطور للفروسية السعودية .

أعادت لفروسية القفز رونقها
قال “الفارس عبدالله السديري” “بطولة للوطن من أهم بطولات الموسم ,لأن فيها اختلاف كبير عن البطولات الأخرى مثل :أختلاف الحواجز وِأشكالها والإعلام والتنظيم والجوائز ،وكل هذه العوامل أعادت لفروسية قفز الحواجز رونقها وخلقت الجو الجميل والمناسب لهذه الرياضة الأصيلة “
وأضاف “اشكر جميع القائمين عليها على رأسهم رجل البطولة الأول الفارس الأمير عبدالله بن متعب وكل الشكر للشركات الراعية على وقفهم  لجانب أبناء الوطن .

خرجوا راضيين
وقال ” الفارس عون القحطاني” أولاً أشكر الأمير عبدالله بن متعب على هذه البطولة الكبيرة والرائعة في نسختها الثانية .
وأضاف “البطولة تعتبر أكبر بطولة في المملكة من ناحية الجوائز والتنظيم والإعلام وهذا داعم قوي للفروسية , وكل المشاركين خرجوا راضيين,مع العلم أن المباريات منافسة والتوفيق من الله عز وجل  , لكن هذا دليل على أنصاف البطولة وخدمتها للفروسية .
كما أضاف ” والأجمل من هذا كله ,رأينا فرسان لم نرهم من قبل وشعرنا بتطور رياضتنا الأصيلة في مملكتنا الحبيبة “.

أفضل البطولات
وقال “الحكم مطلق الجعيد” بطولة للوطن من أفضل البطولات على المستوى العربي, و شروطها منصفه للجميع .
وأضاف “نحنُ في رياضة فروسية قفز الحواجز بحاجة لمثل هذه البطولة , من أجل تطوير المستوى ,نشكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب والشركات الراعية على الدعم المادي والمعنوي لفرسان وحكام فروسية القفز”

بطولة عالمية
وقال “الفارس خالد المبطي”بطولة للوطن 2 بطوله عالمية نشكر رجل البطولة الأول الأمير عبدالله بن متعب على هذا الوقوف النبيل كما نشكر الشركات الراعية واللجان المنظمة .
وأضاف  “أعتبر بطولة للوطن أفضل بطولة في المملكة من جميع النواحي”.

خمس نجوم
وقال “الأستاذ احمد إسماعيل”بطولة للوطن تعتبر من البطولات الخمس نجوم من جميع النواحي جوائزها وتنظيمها وجمهورها .
وأضاف “شروط البطولة أنصفت الجميع وأعتقد كل المشاركين استفادوا مادياً وتم تطوير مستواهم الفروسي في بطولة للوطن 2  اشكر الأمير عبدالله بن متعب واللجنة المنظمة بالكامل والشركات الراعية على هذا الوقوف المشرف “

 

 

 

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X