الرئيسية / أخبار / القـدرة / جعفر ميرزا يتصدر السباق التـأهيلي بافتتاح الموسم في البحرين

جعفر ميرزا يتصدر السباق التـأهيلي بافتتاح الموسم في البحرين

البحرين – صهيل

انطلق مساء أول من أمس  السباق التأهيلي الافتتاحي لموسم سباقات القدرة في مملكة  البحرين ,  لمسافة 80 كم قسمت إلى ثلاث مراحل هي 30 كم و30 كم و20 كم، وشهد مشاركة واسعة وكبيرة من مختلف الإسطبلات في المملكة، حيث فاق عدد الفرسان المشاركين في السباق 50 فارسا وفارسة.

وتصدر فارس الفريق الملكي جعفر ميرزا مع الجواد رازورباغ صدارة السباق محققا رقما قياسيا جديدا في السرعة والوقت، إذ أنهى السباق في زمن 02.57.05 وبمعدل سرعة بلغ 26 كم في الساعة، وتصدر ميرزا السباق منذ المرحلة الأولى وحتى المرحلة الثالثة لينهي السباق في الصدارة متفوقا على زميليه في الفريق عبدالرحمن الزايد مع الجواد الخير حيث أنهى السباق في زمن 03.21.00 والفارس سينغ موهان مع الجواد سيدار حيث أنهى السباق بزمن 03.21.01.
ومن جانبة أعرب فارس الفريق الملكي جعفر ميرزا عن سعادته بصدارة السباق التأهيلي وتحقيقه رقما قياسيا جديدا في السرعة والتوقيت خلال السباق، مؤكدا بأن ما حققه خلال السباق هو نتيجة طبيعية للجهود التي يبذلها خلال التدريبات والتوجيهات المستمرة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي الذي يبدي اهتماما كبيرا بالفريق ويحرص على متابعة تدريبات الفرسان ويشرف عليها بنفسه، الأمر الذي يساهم في رفع معنويات الفرسان ويحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم خلال السباقات.
وأهدى ميرزا الإنجاز الذي حققه خلال السباق إلى قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، معتبرا إياه بأنه صاحب الفضل الأكبر في تحقيق الرقم القياسي الذي سجله بفضل التوجيهات والدعم المستمرين من قبل سموه.

كما أكد ميرزا أن نتائج السباق التأهيلي ستمنحه دافعا قويا لبذل المزيد من الجهد والإصرار على تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية مع الفريق الملكي خلال السباقات المقبلة من الموسم.
وقد شهد السباق التأهيلي الافتتاحي لموسم سباقات القدرة مشاركة إسطبل الخرافي من دولة الكويت ، الذي ي بدأ مشاركته في البطولات المحلية البحرينية منذ الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X